اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قناة قطر الأولى الفضائية تبث برنامجها "فلسطين إن حكت"


 
برنامج يرصد 4 شخصيات فلسطينية من غزة ,الضفة ويافا , وأحد هؤلاء الشخصيات هو سامي أبو شحادة حيث يرصده البرنامج كناشط في الساحة اليافية وكسياسي في الساحة الفلسطينية في الداخل. يذكر أن هذا البرنامج لاقى صداً عالياً في العالم العربي حيث يبث عبر قناة قطر الاولى ومن الجدير بالذكر أن رصد لشخصية يافية من داخل فلسطين المحتلة يلقي ضوء جديد على قضايا فلسطينيي الداخل وينقل بعضاً من تخبطاتهم ومشاكلهم اليومية .
 
ويمكن للمشاهد أن يرى بعض الفعاليات الوطنية والاجتماعية لنشطاء يافيين في الساحة اليافية وهذا إن ساهم فقد يساهم في إيصال رسالة هامة لجميع الوطن العربي أن الفلسطينيين في داخل الأراضي المحتلة ما زالوا قلب فلسطين النابض الذي لن ولم ينس قضيته وهويته الفلسطينية العربية .
 
وقد صرّح السيد سامي أبو شحادة عضو المجلس البلدي في مدينة يافا: " إن الفكرة من وراء مشاركتنا في هذا البرنامج كانت نقل الصورة المركبة لحياة أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل، عملنا ونشاطنا في بناء حركة وطنية حقيقية فلسطينية في الداخل عامة وفي يافا الحبيبة خاصة ينقل جزء كبير من الحالة المركبة والتناقضات التي نعيشها بشكل يومي.
 
وأضاف، أن مرافقة فريق العمل لأربع شخصيات فلسطينية مختلفة , تعيش كل واحدة منها في بيئة مختلفة من أرجاء فلسطين الحبيبة يسمح للمشاهد العربي التعرف بشكل أعمق على شعبنا وقضيتنا . من ناحيتنا كانت المشاركة بهذا البرنامج أمر متعب للغاية، فملاحقة كاميرا لنا لمدة عدة أشهر لم تكن سهلة ولكننا كنا مستعدين لهذا الأمر لقناعتنا بأهمية الرسالة الوطنية من خلال هذا البرنامج . البرنامج تمّ تصويره في فترة مركبة ومليئة بالأحداث ولذلك باعتقادي سيكون مليء بالمفاجئات"، يقول ابوشحادة.
 
وتوجه سامي أبو شحادة إلى أهالي يافا بشكل خاص وجميع أبناء شعبنا بشكل عام لمتابعة هذا البرنامج لأنه سيمكنهم من التعرف على عملنا وتحركاتنا ونشاطاتنا اليومية من أجل خدمة يافا وقضيتنا الفلسطينية " .
 
وبامكانكم مشاهدة الحلقة الخاصة بالسيد سامي أبو شحادة عبر الرابط التالي:
 
http://www.qtv.qa/qtv/play.php?id=MjAz

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
מעניין את הסבתא שלי..
ראמי - 06/02/2013
رد

تعليقات Facebook