اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا :اجتماع تواصل تعليمي تربوي يجمع كافة المدارس الحكومية في المدينة

 

 

عقد ظهر امس الخميس  في مدرسة الأخوة العربية الاجتماع السنوي لكافة المدارس الحكومية في المدينة والذي جاء تحت عنوان "التواصل التربوي التعليمي في يافا.

الاجتماع جمع كافة المدارس الحكومية الابتدائية منها والثانوية لبحث سبل التعاون والتكامل بين المدارس ، ومعالجة الفجوات التعليمية التي تطرأ على طلاب الابتدائيات فور دخولهم المرحلة الإعدادية والثانوية.

ويأتي هذا اللقاء السنوي بمادرة مديري المدارس في المدينة ودعم من قبل وزارة التعليم، حيث تخلل اللقاء كلمة مقتضبة لمفتشة المدارس الابتدائية والتي أشارت إلى أهمية التواصل والعمل المشترك بين مختلفة المراحل التعليمية ، ودوره لسيرورة التعليم لدى الطلاب لما فيه التمحور المهني، والوقوف عن كثب لحل  مشاكل الفجوات التعليمية لدى الطلاب والتي تظهر  جلية في المراحل الاولى لدى إلتحاق الطلاب في الصفوف السابعة.

هذا وقد جمع اللقاء والذي اعتبر إيجابيًا مركزي المواضيع الأساسية  في المدارس الابتدائية والإعدادية والطواقم المهنية حيث تركز الحديث عن مشاكل الطلاب وضرورة إيجاد حلول عملية للحد من ظاهرة الأمية ،والعسر التعليمي، والفروق الفردية، والتقييم الدقيق المبني على المهنية في تشخيص طلاب المرحلة ،خاصة في الصفوف السابعة وذلك عبر لجان عمل مشتركة .

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook