اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: فعاليات احتجاجة في حي رمات اشكول بمدينة اللد ضد تهويد المركز الجماهيري

 


يستمر أهالي حي رمات اشكول في مدينة اللد بتنظيم الفعاليات والاعتصامات احتجاجا على قرار البلدية القاضي بمنح المركز الجماهيري "شيجاجو" في الحي لليهود المتدينين على حساب المواطنين العرب، حيث أقيمت فعاليات احتفالية بمناسبة العيد للأطفال أمام المركز الجماهيري.

وقد طالب منظمو الفعالية البلدية بالعدول عن قرارها ومنح المركز الجماهيري للمواطنين العرب بدلاً من الأقلية اليهودية وذلك عبر إقامة عدة فعاليات تنشيطية وترفيهية للأطفال أمام ساحة المركز، حيث شارك في الأمسية المهرج "عمو صابر"، بالاضافة لمشاركة "امير دبسي".

يشار إلى أن أهالي الحي نظموا عدة فعاليات احتجاجية أمام المركز للمطالبة بالسماح لجميع المواطنين بالمشاركة فيه وليس تخصيصه فقط لليهود المتدينين.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام بجنين اكتر كل عام وانت بخير
سوسو - 29/10/2012
رد
2
اللد ايش بجنين اكتر هههههههههههههه
سوسو - 29/10/2012
رد
3
اللد شكررررررررا
سندس و سجود - 28/10/2012
رد
4
كل الاحترام عمو صابر اولا" كل عام وانتم بخير الى جميع المنظمون كل الاحترام لكم يوجد لدي فكره كل ايام السبت ان يكون متيرع من جميع انحاء البلاد حتى انرحل المتدنين تامر نفار عمو صابر يوجد لديك اتصالات كثير بين الفنانين الرجاء اخذ هذه الفكره لكم لكي تكونوا صامدون على هذه الارد ما يستحق النسان لا ننسئ الكشافات في اللد واخص بلذكر الاورثوكسيه والى السيده المحترمه استر منه كفكي صاف الى نعمان شحاده من منكي يعرف اكثر في المظمه جميعهم متمسكين في الكراسي مثل الزعماء العرب
ابن عروسة فلسطين - 28/10/2012
رد

تعليقات Facebook