اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

في ذكرى إحراق المسجد الأقصى - من هو المدعو "مايكل روهان" ؟!

 

من هو مايكل روهان؟ في ذكرى إحراق المسجد الأقصى سؤال يجول في الخاطر.

من الأبجديات في هذه الذكرى أن نعرف أن المسجد الأقصى المبارك أحرق في تاريخ 21-8-1969 على يد- كما قال لنا التاريخ وردد من خلفه الناس المدعو ( مايكل دنس روهان ) يهودي أسترالي الجنسية .

حتى هنا, نعتبر هذه المعلومات من الأبجديات والبديهيات ، والسؤال هنا أين هو مايكل روهان ؟؟ وهل تم الإمساك به ومحاكمته ؟؟ واذا فر هاربا الى أستراليا هل من احد من المسلمين تطوع للحاق به وتقديمه الى المحاكمة ؟؟ وثم كيف عرفت المؤسسة الاسرائيلية ان الجاني اسمه "مايكل روهان" ولم تعرف بعدها أين أختفى ؟؟ ام أن هذا الاسم مستعار وتريد المؤسسة الاسرائيلية ان تتستر خلفه لتخفي جريمتها ومسؤوليتها عن هذا الحريق ؟؟ وهل استعارت السلطات الاسرائيلية هذا الاسم لتخفي جريمتها في حق المسجد الأقصى المبارك مع أختفاء "مايكل روهان" ؟؟.

لذلك نقول ان الاحتلال الاسرائيلي المسئول الأول والأخير عن كل اعتداء يحدث للمسجد الاقصى المبارك ، وكما أن اليوم الاحتلال يرمي بمسؤولية الأقتحامات والتدنيس على المستوطنين ويتنصل من مسئوليته تجاه ذلك، فقد رمى الاحتلال جريمة إحراق المسجد الاقصى في تاريخ 21-8-1969 على اسم "مستعار" يدعى ( مايكل دنس روهان) .

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الأقصى הוא היה משוגע נכון???! כל יהודי שפוגע בערבים הופך באופן אוטומטי למשוגע וערבי שפוגע בישראלים הוא מחבל ... איפה המייקל הזה? הוא חי בהיתנחלות תפוח על יד שכם..בדוק!!
יפואי - 23/08/2012
رد
2
من43 سنه من 43 سنه تم حرق المسجد الاقصى المبارك,, في الماضي كان للاقصى عمر الفاروق والناصر صلاح الدين الايوبي من له الان ,, الا الله,, افيقي ايتها الامه النائمه,,,,,,, عندما حرقوا المسجد الاقصى المبارك سنة 1969 مذا كان رد رئيسة الوزراء الاسرائيليه ,,جولدى مئير,, قالت لم انم ليلتها وانا لتخيل العرب سيدخلون اسرائيل افواجا من كل صوب,,لكني عندما طلع الصباح ولم يحدث شيء ادركت ان باستطاعتنا فعل مانشاء فهذه ,, امه نائمة
ا - 23/08/2012
رد
3
الاقصى حرم عليهو ا
امينه - 22/08/2012
رد

تعليقات Facebook