اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الجماهير اليافية تنتظر القرارات التي سيخرج بها اجتماع الهيئات والمؤسسات اليافية مساء اليوم

تنتظر الجماهير اليافية القرارات التي سيخرج بها إجتماع الهيئات والمؤسسات اليافية والذي سيجري مساء هذا اليوم في المركز الجماهيري في تمام الساعة السابعة مساءً، حيث كان الشيخ سليمان سطل رئيس الحركة الإسلامية الجنوبية قد دعا ظهر أمس الأحد إلى ضرورة عقد اجتماع عاجل وفوري لبحث اعتداءات المستوطنين المتكررة على مدينة يافا وأخرها الإعتداء على مسجد النزهة والإعتداء بالضرب على طفل يافاوي.

وكان إبراهيم أبو شندي قد أعلن أن المركز الجماهيري سيستضيف الإجتماع الهام والذي سيبحث سبل إيقاف هجمات المستوطنين المتكررة على مدينة يافا.

وفي حديث مع أحد أبرز شخصيات التربية والتعليم في يافا قال ليافا 48 "آمل أن يرتقي المجتمعون بقراراتهم وخطواتهم إلى مستوى الحدث، حيث تسود الأجواء اليافية ترقب واهتمام لما سيتمخض من الاجتماع الطارئ في المركز الجماهيري  ونتمنى أن يخرج هذا الاجتماع بقرارات جريئة ونحن ننتظر بتفاؤل كبير أن يتخذ المجتمعون خطوات من شأنها وقف توسع نفوذ المستوطنين في مدينتنا".

وأضاف المواطن "لا يمكن بأي حال من الأحوال السكوت عن ما جرى يوم السبت، فإعتداء المستوطنين على طفل يافاوي واعتدائهم على مسجد النزهة هو تحدٍ لعرب يافا ولا يمكن السكوت عنه ويجب على المجتمعين اليوم أن يقولوا كلمتهم في وجه هؤلاء".

يشار إلى ان مجموعة من المستوطنين نظمت يوم السبت الماضي مسيرة استفزازية بمشاركة المئات منهم جابت شوارع وأحياء مدينة يافا، وأثناء مسيرتهم قاموا بالإعتداء على طفل يافاوي، كما وقاموا بإلقاء الحجارة والأوساخ على مسجد النزهة، وكل ذلك تحت أنظار الشرطة التي رافقت المسيرة.

صور من إعتداء المستوطنين على مسجد النزهة بيافا

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אללה ייוואף מעקום יא אהל יאפא או ייאוויקום אקטר או אקטר אללה ייעטיקום איל אווה וויל סיחה קמאן או קמאן או ייעטיקום אלףף עפייה או אללה מעקוםםםםםםם
יפואי - 20/01/2011
رد

تعليقات Facebook