اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

على شرف تعزيز الوحدة الإسلامية والمسيحية - إفطار جماعي في كنيسة الخضر بمدينة يافا


تستعد الأطياف اليافية للمشاركة في الإفطار الرمضاني في كنيسة الخضر وذلك بتاريخ 13-8-2012 بحضور كافة الأطياف العربية في المدينة "الإسلامية والمسيحية"، حيث يأتي هذا الإفطار على شرف تعزيز الوحدة بين أطياف المجتمع اليافي.

الإفطار في رحاب كنيسة الخضر سيحضره قيادات سياسية واجتماعية وشخصيات روحية قطرية من مختلف الديانتين الاسلامية والمسيحية في البلاد، علاوة على حضور قيادات روحية واجتماعية ونشطاء سياسيين من مدينة يافا.

هذا ومن المتوقع ان تصدر الجمعية الخيرية الأرثوذكسية دعوات للمشاركة في هذا الإفطار إلى  كافة المؤسسات اليافية والناشطين فيها.

وفي حديث لموقع يافا 48  مع السيد بيتر حبش رئيس الجمعية الارثوذكسية قال "هذا الإفطار يأتي في سياق لملمة أهالي المدينة على مائدة الإفطار والرحمة ومزيداً من التقارب بين القلوب والمؤسسات، وسيحضره قيادات روحية وممثلي المؤسسات اليافية والنشطاء والفاعلين في المدينة، وذلك استمراراً للإفطار الذي أقيم في رحاب كنيسة الخضر العام الماضي، وبدورنا كجمعية أرثوذكسية سائرون نحو جمع المدينة ومؤسساتها على مائدة واحدة".

وأضاف "نحن نولي أهمية كبيرة لمثل هذه المناسبة وسنقوم بدعوة كافة المؤسسات اليافية دون استثناء، بما في ذلك النشطاء والمستقلين".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אתה חסר גבריאל קדיס אתה חסר בתמונה למעלה חבל שהפסדנו בן אדם כמוך תשמור עלינו למעלה
. - 01/08/2012
رد
2
الافطار الجماعي طيب وعامة سكان اهل يافا يشتركوا معكم عن طريق الموقع وهو لمين بالظبط الافطار الجماعي - طبعا الف تحيه وشكر لاخوانا المسيحين والله يديم المحبه بيننا وانشاءالله بنردها لكم في احلى اعيادكم - بس شو مع باقي اهل يافا اسلام ومسحيه في الافطار الجماعي ------------ مني كرزه الاموره
كرزه الاموره - 31/07/2012
رد
3
افطار جماعى كل سنه وانتم طييبين مسلمين ومسحيين والله يحفظكم ورمضان كريم كل عام وانتم بخير لاخوننا المسحيين وينعاد علينا فى المحبه والخير ورمضان كريم
ايوب الكردى - 31/07/2012
رد

تعليقات Facebook