اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

دعوة لكافة المؤسسات والهيئات اليافية للإجتماع والتباحث في إعتداءات المستوطنين المتكررة على يافا

دعا الشيخ سليمان سطل إمام مسجد النزهة ورئيس الحركة الإسلامية الجنوبية ظهر اليوم كافة الهيئات والمؤسسات والمواطنين في يافا إلى ضرورة الإجتماع والتباحث بشأن إعتداءات المستوطنين المتكررة على مدينة يافا وأخرها الإعتداء مساء أمس السبت على مسجد النزهة في يافا، حيث قام عدد من المستوطنين بإلقاء الحجارة والأوساخ واستفزاز المصلين داخل المسجد، والإعتداء بالضرب على طفل يافاوي في شارع النزهة. 

وقد أعلن مدير المركز الجماهيري إبراهيم أبو شندي أن المركز الجماهيري سيحتضن هذا الاجتماع الهام، والذي سيبحث سبل إيقاف هجمات المستوطنين المتكررة على مدينة يافا.

وكان الشيخ سليمان سطل في حديثه لموقع يافا 48 قال "أننا سنرد الصاع صاعين إذا ما استمرت هذه الاستفزازات التي نشهدها أسبوعياً أمام المسجد، نحن أناس مسالمون ولكننا لا نرضى أن يتم الاستخفاف بنا واستفزازنا من قبل هؤلاء المستوطنين الذين يأتون لإستفزازنا أمام مسجد النزهة".

 

يشار إلى أن مجموعة من المستوطنين نظمت يوم أمس مسيرة استفزازية بمشاركة المئات منهم جابت شوارع وأحياء المدينة، وأثناء مسيرتهم قاموا بالإعتداء على طفل يافاوي، كما وقاموا بإلقاء الحجارة والأوساخ على مسجد النزهة، وكل ذلك كان تحت أنظار الشرطة التي رافقت المسيرة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تحذير ممتاز بس مش يدعيكم اخيون المجرم اليوم وترحولو
الغضبان - 16/01/2011
رد

تعليقات Facebook