اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الكلية الأكاديمية تل ابيب - يافا توافق على مراعاة مواقيت الامتحانات للطلاب المسلمين خلال شهر رمضان

 

قام كل من الطالب محمود صباغ والطالبة لمياء صوالحي من الكلية الأكاديمية تل أبيب يافا بتقديم طلب لإدارة الكلية وضحا من خلاله صعوبة التوجه للامتحانات والدراسة خلال شهر رمضان المبارك، وطالبا بمراعاة هذه الصعوبة وتأجيل الامتحانات للطلاب المسلمين.

وتُعقد خلال شهر رمضان العديد من الامتحانات في المجالات المختلفة مما شجّع الطلاب في الكلية على القيام بمثل هذه الخطوة، وكما توقع الطلاب قامت إدارة الكلية بالموافقة على طلبهم مع بعض التحفّظ، حيث سيتوجب على كل طالب أن يقوم بتقديم طلب خاص لإجراء الإمتحان بعد شهر رمضان، وفي هذا الطلب الخاص يوضح الطالب السبب كما هي العادة في جميع الطلبات لأي سبب كان، وستقوم الكلية بمراعاة الصيام الذي يُعتبر سبباً كافياً للحصول على موعد امتحان خاص بعد الشهر الكريم، ويُعطى هذا الحق طالما لم تكن هناك ظروف خاصة أخرى.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع الطالبة لمياء صوالحي قالت "أنا فخورة بهذه الخطوة الطبية التي من شأنها أن تشجع الطلاب وتحفزهم الطلاب العرب على الالتحاق بالجامعات والكليات بشكل عام والكلية الأكاديمية بشكل خاص، وأشكر إدارة الكلية على هذا القرار الطيب، وأخص بالذكر عمليد الكلية نخيمية فريدلنر ومديرة شؤون الطلبة السيدة ميخال راز".

وبدوره قال الطالب محمود صباغ "أشكر إدارة الكلية على الموافقة على طلبنا وعلى اهتمامها واحترامها للشهر الفضيل، واستغل هذه الفرصة لأهنئ الأمتين الاسلامية والعربية بحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والبركان والكثير من الطاعات، وتقبل الله منا ومنكم".

وأضاف الطالب صباغ "أشجع الطلاب العرب وجميع اليافيين للالتحاق بالكلية، كتشجيع منا لهذه المؤسسة الموجودة على مقربة منا والتي تشجع الطلاب العرب وتسهل عليهم مشوارهم الأكاديمي على قدر المستطاع".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook