اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور تصعيد خطير: إعتداء المستوطنين على مسجد النزهة

قام المئات من المستوطنين مساء اليوم السبت بالإعتداء على مسجد النزهة خلال المسيرة الاستفزازية التي نظموها اليوم في شوارع وأحياء مدينة يافا، حيث قام العشرات منهم بالتجمهر أمام المسجد وقاموا بإلقاء الحجارة والأوساخ عليه.

وقد قام رجال الشرطة ممن رافقوا هذه المسيرة بالتفريق بين المصلين الذين تواجدوا داخل المسجد وبين المستوطنين الذين كانوا يقومون بحركات استفزازية ورددوا شعارات معادية للعرب أمام بوابته.

كما واعتدى المستوطنون مساء اليوم أيضاً على طفل يافاوي كان يتواجد في شارع النزهة.

يشار إلى أن كل هذه التصرفات حصلت أمام أعين رجال الشرطة الذين لم يحركوا ساكناً أثناء إعتداء المستوطنين على الطفل اليافاوي ولم يمنعوهم حينما قاموا بإلقاء الحجارة على مسجد النزهة، إضافة فإن مئات المستوطنين قد وصلوا المدينة عبر حافلات قامت بإنزالهم في مناطق متفرقة من المدينة، حيث قاموا بتنظيم مسيرات استفزازية وترديد شعارات معادية للعرب.

تجدر الإشارة إلى أن المستوطنين أيضاً إعتدوا على مواطنين في حي النزهة ظهر اليوم السبت، حيث تصدى لهم أربعة نساء ومدير المركز الجماهيري الذي تواجد بالمكان.

هذا المشهد المتكرر زاد من القلق المتصاعد الذي انتاب نفوس المواطنين في المدينة.

تصوير: موقع يافا أونلاين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
זאת לא המשטרה היהודית זאת המשטרה הנאצית מה חשבתם כשעולות כל הזמן מפלגות גזעניות כמו ישראל ביתינו המפלגה הפשיסטית בהנהגת אביגדור ליברמן (היטלר השני) אז אל תצפו שיהיה טוב במדינה כזו תצפו רק הרע והכי הכי רע שיש
بنت يافا ערביה מוסלימית גאה - 16/01/2011
رد
2
بنركن عليكم اهل يافا خليكم صامدين !! الله معنا
لداوي - 15/01/2011
رد
3
ينتظر السبت الشرطة ما قامت بواجبها القانوني-الحفاظ على النظاخ العام- فلتتحمل تابعت اهمالها ومخالفتها للقانون الذي من المفروض ان تحميه وتنفذه. يحق لنا ان ندافع على انفسنا بقوة وان ندافع على مقدساتنا.
ابو نبوت ينتظر السبت - 15/01/2011
رد

تعليقات Facebook