اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المستوطنون يبتزون المصلين في مسجد النزهة،والشيخ سليمان سطل يتوعد برد قاس

أعلن فضيلة الشيخ سليمان سطل رئيس الحركة الإسلامية الجنوبية وإمام مسجد النزهة في تصريح له مساء هذا اليوم السبت عقب صلاة العشاء بحضور عشرات المصلين في مسجد النزهة أن مجموعة من المستوطنين حاولوا استفزاز المصلين المتواجدين داخل المسجد وإقامة طقوس دينية والتلويح بالأعلام أمام المسجد دقائق قبل صلاة العشاء.

وفي حديث خاص لموقع يافا 48 مع فضيلة الشيخ سليمان قال "لقد حالت الشرطة دون أن يتطور الأمر وينفجر، لكننا أبلغنا الشرطة أننا سنرد الصاع صاعين إذا ما استمرت هذه الاستفزازات التي نشهدها أسبوعياً أمام المسجد، نحن أناس مسالمون ولكننا لا نرضى أن يتم الاستخفاف بنا واستفزازنا من قبل هؤلاء المستوطنين الذين يأتون لإستفزازنا أمام مسجد النزهة".

وأضاف فضيلته :" هذا المشهد المقذذ لهؤلاء المستوطنين ما زال يتكرر أسبوعًا أمام مسمع ومشهد قوات الشرطة التي تقوم على حراستهم".

هذا وقد شوهد منذ ساعات الظهيرة المئات من المستوطنين وهم يجوبون شوارع المدينة شارعشمالا وجنوبا ،حيث شوهد المئات منهم ظهر اليوم يحملون الأعلام الإسرائيلية ويرددون شعارات معادية للعرب.


وفي نفس السياق فقد دعا مدير المركز الجماهيري السيد إبراهيم أبو شندي الاطراف اليافية ضرورة التحرك لصد المستوطنين الذين يسعون بكل طريقة لابتزاز المواطنين

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook