اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور:مشهد شبه يومي - يافا تتحول إلى ثكنة عسكرية

 

مشهد غير مألوف لكن أعتاد المواطنون في المدينة رؤية عشرات الجنود وهم يجوبون شوارع المدينة وقد أقلق تحركاتهم مئات الفضوليين والمارة أثناء تأدية الجنود لمهامهم وسط الأحياء وبين المواطنين ، عبر مشاهدة أسراب الجنود وهم في مهمات عسكرية تبعث إلى السؤال الذي يحيير المواطن العربي في المدينة وهو لماذا أنتم هنا .....؟!

لكن وبعد اصرار مراسلنا الذي تابع تحركات الجنود معرفة أهداف وجود الجنود في الشوارع وهم مدججون بالاسلحة وقد زود معظمهم بأجهزة عسكرية .وقد قيل أن تواجدهم بهدف التدرب  على تضاريس العدو ولأهداف تحديد المواقع.

ومع هذه التحركات العسكرية فإن يافا لها من المزايا ما تشبهة العواصم العربية التي قد تساهم تضاريسها وأحيائها معرفة ودراية الجيش لأرض العواصم العربية  أبرزها العاصمة اللبنانية بيروت.

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כבוד לאתר ההתנהגות של החילים היא התנהגות בוטה חושבים שהשטח שלהם והמדינה חיה בזכותם אייייייייייייייייייייכס אנו תושבי יפו חיבים להיות עירנים טוב מאוד ולא להשאיר חצרים ודלתות פתוחות הם מרשים לעצמם להיכנס לדירות פרטיות אני באופן אישי ראיתי אותם נכנסים לדירה של משפחת אבו רמדאן לחצר שלהם "מוסטפה אחמד תתעוררו"
1 - 18/07/2012
رد
2
מחמוד עביד כל הכבוד למחמוד עביד אני חיבת להודיע כשהודעתי לא מיד הגיע לראות מה מתנהל ביפו ואך החיילים מרשים לעצמם יותר מידי
ס - 18/07/2012
رد

تعليقات Facebook