اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

كما نشر في يافا48 : رسمياً شيرلي ريمون تُنهي عملها بعد 8 سنوات

أنهت السيدة شيرلي ريمون مديرة قسم التربية والتعليم في بلدية يافا تل ابيب عملها، في القسم، وقد حلّت مكانها السيدة داليا لين في ادارة القسم.
 
وقد قررت شيرلي ريمون انهاء عملها بعد جولة الانتخابات الأخيرة، وذلك بعد 8 سنوات من شغلها لهذا المنصب، حيث افتتحت البلدية مناقصة لادارة قسم التربية والتعليم وقد فازت فيه السيدة داليا لين.
 
السيدة داليا لين حاصلة على درجة الماجستير في الادارة والتعليم التنظيمي مع مرتبة الشرف من جامعة تل ابيب، كما انها حاصلة على شهادة تدريس في العلوم الاجتماعية ودرجة البكالوريوس المزدوجة في الأسس الاجتماعية للتربية وعلم الاجتماع والانثروبول. 
 
وأيٍّ كانت الأسباب أو الدوافع فلا شك أن هذا المكتب في بلدية تل أبيب كان مصدر قلق واضطراب للكثير من لجان الإباء في يافا وتل أبيب. علاوة على أن منصب مديرة مديرية التعليم في بلدية تل أبيب شكّل هاجسا كبيرا في أواسط الكوادر التعلمية والمهنية والتي أبدت عدم رضى الكوادر العلميّة من طريقة إدارة هذا القسم والذي يعتبر الأكثر أهمية في بلدية تل أبيب خاصة فيما يتعلق في التعاطي مع ملفات معقدة مثل التعيينات الإدارية وبعض الإخفاقات المتعلقة في التحاصيل العامة في تل أبيب ويافا.
 
وأكثر ما كان يقلق القادة في يافا بحسب تصريحاتهم هي ما ألت إليه النتائج التحصيلية للمدارس الابتدائية خاصة فيما أفرزته النتائج المتدنية في الامتحانات القطرية (الميتساف وامتحانات البيزا وغيرها). 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مع ٦٦ ....
بدري - 17/04/2024
رد

تعليقات Facebook