اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الغاء صلاة العيد في العراء "متنزه العجمي" بسبب حالة الطقس

 
أعلنت الهيئة الإسلامية المنتخبة في مدينة يافا أن صلاة عيد الفطر السعيد لهذا العام ستُقام في المساجد فقط، ولن تُقام في العراء "متنزه العجمي" كما جرت العادة في السنوات السابقة.
 
وقالت الهيئة الإسلامية المنتخبة في بيان مقتضب لها "
 
أهلنا الكرام في مدينة يافا وضواحيها، نظراً لحالة الطقس المتوقعة أيام الثلاثاء والأربعاء فإن صلاة عيد الفطر المبارك ستكون في المساجد، ولن تُقام في في العراء "متنزه العجمي".
 
تقبل الله منا ومنكم الطاعات.
 
الهيئة الإسلامية المنتخبة - يافا".
 
يشار الى أن المجلس الإسلامي للافتاء أعلن أن غداً الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان المبارك، وأن الأربعاء هو أول ايام عيد الفطر السعيد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
‏إنا لله وإنا إليه راجعون حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ‏لا حول ولا قوة الا بالله
محمود ابوشميس - 09/04/2024
رد
2
‏كل احترام لأنكم ‏عظم الله اجرنا جميعا
علي صقر - 09/04/2024
رد
3
اول اشي كل عام والجميع بالف خير ينعاد على امة محمد عليه افضل الصلاة والسلام . يعني زي ما الكل حاسس وشايف ايش بصير مع اهل غزة واطفال ونساء وشيوخ غزه العزه . اكيد هدا العيد مش زي كل عيد لا في فرحة عيد ولا في بهجة عيد . يعني الاشي الوحيد الي كان راح يفرحنا ويحسسنا ببهجة العيد هو الصلاة في العراء .في منتزه العجمى . وللاسف كمان هدا التغا .وراحة بهجة العيد . يعني لا في كشاف انفرح الاطفال . ولا في صلاة في العراء المنتزه .يعني شو صار يوم الاثنين كان شوية شتاء .يوم الاربعاء لا راح يكون شتاء ولا عواصف . كان صلينا في منتزه العجمى . مالكم خايفين من شوية ميه . لا حول الله يا رب
ابن يافا - 09/04/2024
رد
4
كبر مقتا عند الله ان تقولوا ما لا تفعلون
يافاوي - 09/04/2024
رد
5
احسن إيش عشان الكل يصلي فل جامع كل عام وانتم بالف خير وصحة وسلامة وعافية يا عرب
علي ابو طارق - 08/04/2024
رد
6
صلاة العيد في العراء مشروع العيئه الاسلاميه ونحن مندوبين من اهالي يافا وانا الهيئه تتعامل مع الجميع والعمل في الهيئه مفتوح تفضلو رشحو حالكم بموعد الانتخابات واعملو ما تقولون الله يعزكم وكل عام وانتم بخير
سعيد ابو قاعود - 08/04/2024
رد
7
قرار صائب ، واذا كانت الهيئة صادقة بعزمها على اقامة صلاة موحدة فعليها العمل باجتهاد على ذلك من اليوم . صلاة موحدة لا تكون باعلان عبر المواقع وانما شورى بين المسلمين او من ينوب عنهم من ائمة المساجد وغيرهم . وحدوا صفكم وقلوبكم وانزعوا الكراهية بينكم تتوحد صلاتكم.
عبد الحليم سطل - 08/04/2024
رد
8
فعلا احوال الطقس لا تسمح بأن تكون الصلاه في العراء... على خير ان شاء الله... !
فوزي - 08/04/2024
رد

تعليقات Facebook