اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أدين بالرشوة سابقاً .. تسمية ملعب في اللد على اسم رئيس بلدية اللد السابق

قررت لجنة التسميات في بلدية اللد الموافقة على مقترح تغيير اسم ملعب توتو اللد، بحيث سيتم تسميته ابتداءً من الاسبوع المقبل على اسم "بيني ريغيف" رئيس بلدية اللد في الأعوام 1996 - 1998، 2002 - 2007.
 
وقالت المصادر، ان الفترة التي قضاها ريغيف كرئيس للبلدية اتسمت بالادارة غير السليمة والعجز المتراكم، وفي مارس 2004 عقد المدير العام لوزارة الداخلية جلسة استماع لريغيف كخطوة أولية لتشكيل لجنة تحقيق لفحص الاداء المالي لبلدية اللد، حيث أوصت اللجنة في حينه باقالة ريغيف وتعيين لجنة معينة مكانه، لكن التوصية لم يتم تنفيذها وبدلاً من ذلك سمحت وزارة الداخلية لريغيف بتنفيذ خطة التعافي للمدينة، في فبراير 2007 قام وزير الداخلية روني بار اون باقالة ريغيف وقرر تشكيل لجنة تسمي، وقدم ريغيف التماساً الى المحكمة العليا ضد القرار لكن تم رفض التماسه.
 
وفي عام 2010 أدين وحكم عليه بالسجن الفعلي لمدة 18 شهراً وسنة تحت المراقبة، وتقرر أن أفعاله كانت تشهيرية، وبعد عام في السجن، بسبب سوء حالته الصحية وحسن سلوكه تم تخفيف عقوبته بمقدار الثلث وتم اطلاق سراحه في عام 2013.
 
كما ذكرنا، في ضوء قرار لجنة التسمية البلدية لبلدية اللد، تقرر تقديم الشكر والتقدير لرئيس البلدية السابق وتسمية ملعب كرة القدم البلدي باسمه.
 
وفي الحفل الاحتفالي الذي سيقام الأسبوع المقبل بحضور وزير الثقافة والرياضة ميكي زوهار ورئيس بلدية اللد يائير رفيفو والحاخام شمعون مئير بيطون ورؤساء اتحاد كرة القدم وشخصيات بارزة. من عالم الرياضة الإسرائيلية وكذلك أعضاء مجلس المدينة وأعضاء الجمهور ومسؤولي البلديات، سيكرم المشاركون عمله ومساهمته في الرياضة في اللد.
 
وفي نهاية الحفل، ستقام مباراة استعراضية بين قدامى لاعبي هبوعيل اللد ولاعبي مكابي تل أبيب القدامى والمنتخب الإسرائيلي.
 
أدين بالرشوة سابقاً .. تسمية ملعب في اللد على اسم رئيس بلدية اللد السابق

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لازم يتسمى على اسم ابو صبحي الله يرحمه رحمه واسعه ويغفر له .
لد - 03/04/2024
رد

تعليقات Facebook