اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

نتائج الانتخابات في يافا واللد: كلنا البلد 3 مقاعد، النداء اللداوية 4 مقاعد

أفاد مراسل يافا 48 أن نتائج فرز الأصوات للقوائم في انتخابات المجالس المحلية، أظهرت حتى الآن حصول قائمة كلنا البلد يافا تل ابيب برئاسة المحامي أمير بدران على 3 مقاعد، علماً أن المحامي أمير بدران كان منافساً على منصب رئيس البلدية حتى قبل يومين من الانتخابات، الا أنه انسحب من المنافسة وذلك بالاتفاق مع رئيس البلدية رون خولدائي.
 
وعلى مستوى الانتخابات المحلية في مدينة اللد، فتشير النتائج الى حصول قائمة النداء اللداوية على 4 مقاعد، بنسبة أصوات وصلت الى نحو 20%، لتصبح بذلك أكبر قائمة في المجلس البلدي، فيما تحصّل اليمين في مدينة اللد على نسب عالية من الأصوات أيضاً، ومن غير الواضح ما اذا كان رئيس البلدية من اليمين، سيضم الى تحالفه في تشكيل المجلس البلدي قائمة النداء اللداوية. 
 
وحسب النتائج التي جاءت من مدينة اللد، فقد حصل الليكود على 4 مقاعد، شاس 4 مقاعد، اللد بيتنو 3، يوسي اهاروتس 2، يورام مارسيانو 1، هدار ميلر 1.
 
يشار الى أن النتائج بدون فرز اصوات الجنود والبطاقات المزدوجة.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
العرب مفيش منهم اي فايده . غير يشغلوا قرايبهم ويتوسطولهم. انت يا عربي يلي بتروح علشان الكرسي اتق الله، لأنك أنت بهيك حملت مسؤوليه امام الله. واول شيء لازم يعملوه أعضاء البلديات العرب هو اصلاح العاىلات المتخاصمين الي دايره زرا القتل والثار والحكي الفاضي .وطبعا المشاكل كتار والهموم كتار . لكن بنتظر الله يرفع عنا البلاء ونرجع نحتكم لحكم الله في خلافه على منهاج النبوه. واكيد حياتنا راح تصير احسن
عربي قرفان - 28/02/2024
رد
2
فهمونا...ايش مع امير بدران ؟!
فايزه - 28/02/2024
رد

تعليقات Facebook