اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هل سيفقد خولدائي منصبه في رئاسة البلدية بعد المنافسة المحتدمة مع اورنا باربيفاي ؟!

أشارت تقارير صحفية نقلاً عن نتائج استطلاعات للرأي أُجريت في الأسابيع القليلة الماضية، عن منافسة محتدمة وشديدة طرأت على منصب رئاسة بلدية تل ابيب، حيث ستجري الانتخابات في السابع والعشرين من الشهر الجاري. 

 

وتفيد المصادر أن هناك تقدماً ملحوظاً لاورنا باربيفاي امام منافسها المخضرم خولدائي والذي امضى أكثر من 25 عاماً في رئاسة البلدية.

 

واشارت المصادر ان باربيفاي تحظى بدعم كبير خاصة من سكان شمال ووسط تل ابيب، وحسب بعض استطلاعات الرأي فقد تفوقت على خولدائي في تلك المناطق، كما قالت المصادر ان العنصر النسوي سيلتئم مع بربفاي في الانتخابات المقبلة الأمر الذي سيحدث فارقاً في طريقها للوصول لمنصب رئاسة البلدية.

 

هذا ورجحت المصادر الى امكانية اجراء جولة انتخابات ثانية بين خولدائي وباربيفاي  واردة مع هذه المنافسة الشديدة والمزاحمة لخولذئي في انتخابته التي يرجح ان تكون الأخيرة ومليئة بالتحديات.

 

فيما اشار استطلاع اخر حصلت باربيفاي على 31% من نسبة الاصوات، بينما حصل خولدائي على 36%، وهناك 30% لم يحددوا لمن سيصوتوا بعد. 

 

أورنا باربيفاي من حزب يش عتيد قائدة في الاحتياط الجيش الاسرائيلي، ووزيرة قضاء سابقة وتحظى بنسبة أصوات مرتفعة.

 

وقالت المصادر ان الحاسم الوحيد في الانتخابات المقبلة بين الطرفين ستكون نسبة مشاركة السكان المحليين، حيث اوضحت استطلاعات اخرى ان خولدائي ما زال في الصدارة وحصل على 49% من نسبة الاصوات بينما باربيفاي حصلت على 42%، فيما تبقى 14 يوماً للانتخابات ومن الممكن ان يحدث انقلاباً لصالح باربيفاي.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كلهم ولاد شرموطة كسم ده على كسم دى
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 16/02/2024
رد
2
‏روح نام يا رخيص روح نام
‏سكر سكر - 16/02/2024
رد
3
‏واحد نصاب حرامي ابن حرام ‏حسبي الله ونعم الوكيل فيك وعلى أشكالك وعلى اللي بدو يصوت إلك يا حيوان
ابوجمال صقر اللد خالد - 16/02/2024
رد
4
هو كذاب وعنصري في عرب عايشين في الدوله اكل وشرب شطرين يحكو بلا انتخابات بلا بطيخ ويضيع حقو
يافا - 16/02/2024
رد
5
انا مستغرب كيف الواحد يقول بلا انتخابات وبلا هباب الموضوع يخصنا ويهمنا واحنا مجبورين ايكون النا صرط ومرشح يمثلنا بالبلديه بدون فلسفه الوضع بيافا بحاجه بكتير تعديلات التعليم بهمنا وميناء الصيادين وشبابنا العايشين من غير هدف ولا اراده ولا مستقبل نحن نعيش بزيف في مجال العمل ورواتب العمال متدنيه لازم ندعم على القليلة ابن بلدنا اللي راح يمثلنا بالبلديه ويوصل شكاوانا ويذكرهم انه هناك عرب موجدون في مدينه يافا لهم حقوق ولهم كيان ويحق لهم العيش بكرامه ومساواه نحن نقف مع مرشحنا امير بدران هو خيارنا الوحيد
ابن يافا - 15/02/2024
رد
1
لمن يسمي نفسه بابن البلد ، ببلد كل من اراد يسمي نفسه ابنها . ممثل يحل مشاكلنا ويمثلنا ويتالع امورنا ، كلام معسول ، بس بربك هل بدران الذي تطبل له كان كذلك ؟؟؟ يعني بدينك ٨ سنين كان بالبلدية شو عمل ؟؟؟ انت خبرنا لانه طلبنا منه يخبرنا عن انجاز واحد وما جاوب فتفضل انت يا ابن يافا جاوب .
لابن اابلد - 15/02/2024
6
بلا امير وبلا هبل عميل باع البلاد ولاي فيها حسبيه االله ونعم الوكيل
ابن اللبلد - 14/02/2024
رد
7
الظاهر بس حولدائي هو رح يوخدها...غالبا... !!
ننسي - 14/02/2024
رد
8
بس علقليلة عمل لشعبة بلناقص . المهم اش العضوات واحنا البلد اش عملولنا غير عبد ابو شحادة الي كنا انشوفو مع احترامي اما الباقي ولا مرة صدفناهم الا وقت الانتخبات بظهرو حالهم .
هادا وسخ ما اختلفناش - 13/02/2024
رد
9
الى مزبلة التاريخ
يفاوي - 13/02/2024
رد
10
بلا انتخابات؟؟؟ بلا هباب.... مين الو نفس يروح ينتخب ...ء!!
مواطنه - 13/02/2024
رد
11
مع ستين داهية ، خلينا نتريح منه ومن حاشيته المنافقين .
مرتاح - 13/02/2024
رد

تعليقات Facebook