اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شركة ‘إل عال‘ تعلق نشاطها في خط الطيران الى جوهانسبرج في جنوب افريقيا

أعلنت شركة الطيران الاسرائيلية " ال عال " عن نيتها تعليق رحلاتها الى جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا. يأتي ذلك في ظل تراجع في أعداد المسافرين على متن الطائرات في هذا الخط،بعد قيام جنوب افريقيا بتقديم دعوى ضد دولة اسرائيل في محكمة العدل الدولية، في لاهاي، اذ تتهم جنوب افريقيا اسرائيل بـ " الابادة الجماعية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة "، علما ان قرار المحكمة الأولي في الدعوى يصدر اليوم الجمعة.


وقالت شركة " ال عال " في بيان صادر عنها وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " ان تعليق الرحلات الى جنوب افريقيا، يأتي في ظل انخفاض كبير في الطلب من قبل المسافرين الإسرائيليين إلى وجهات مختلفة، بما في ذلك جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا ".

وأعلنت الشركة " انه سيتم تعليق الرحلات الجوية الى جوهانسبرغ  اعتبارا من نهاية مارس / اذار المقبل " . وقالت الشركة في البيان الصادر عنها " أنه سيتم تعليق رحلاتها الى جنوب افريقيا من أجل ملائمة الوجهات حسب الطلب ".

كما جاء في بيان صادر عن شركة " ال عال " - " انه سيتم إبلاغ جميع المسافرين الذين سيتم إلغاء رحلاتهم بهذا الأمر وسيتم توفير العديد من البدائل ليختار منها المسافرين، وسيسمح تعليق الخط إلى جوهانسبرج بتوسيع النشاط إلى الوجهات الحالية، إلى جانب فحص الخيارات للوجهات الجديدة ".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook