اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بن عفير يشرف على تدريب وتسليم فرق طوارئ في اللد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوزير الامن بن غفير وهو يشرف على تدريب وحدات امنية في مدينة اللد تمهيدا لتوزيع مئات من الأسلحة السلاح على هؤلاء المجموعات في المدن لما يسمه القضاء على حماس...
وقود شوهد الوزير بصحبة رئيس البلدية رفيفو أثناء عملية أثناء دورة تاهيليه لفرقة طوارئ والتي من شأنها التعامل مع نا يسمونه حالات الطوارئ في اللد. 
وقد صرح سابق بن غفير في حديث سابق أنه "سيتم توزيع السلاح مع معدات إضافية، من بينها خوذ واقية للرأس وغيرها، وذلك في مناطق البلدات الحدودية في الجنوب، الشمال ومنطقة المركز، والمدن المختلطة والمستوطنات".
 
عملية تأهيل مئات من عناصر فرق الطوارئ (כיתת כוננות)  في مدينة اللد تحظى بقلق واسع من قبل السكان سيما وان المدينة ما زالت تلملم جراحه من هبة الكرامة قبل عامين ونصف راح ضحيتها المواطن موسى حسونة وعشرات الجرحة والمعتقلين وان هؤلاء الفرق حتما خصصت لمواجه المواطنين العرب.
 
هذا ما صرح به السيد (أبو احمد) من مدينة اللد الذي أوصل قلقه وامتعاضه مما يجري في اللد بقوله :" ما يحدث في اللد غاية في الخطورة ويبعث إلى القلق يتم تسليح وتدريب عشرات في أغلبها ليست من اللد وقد جيئ بهم إلى اللد ،وما يروجون له هو للحفاظ على الامن في حالات الطوارئ لكن الحقيقة هي ان هذا السلاح حتما سيوجه للمواطنين العرب وليس إلا ذلك وعليه فإن هذه المشاهد وهذا الاجراء خطير وله ما بعده ". 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المشكلة بن غفير وين بدو يهج مش راح يسلم
من اللد - 08/12/2023
رد
2
الكل يشتري حديد على حسب العدد مع اللوازم وزيدو فيهن ويزبط اموره شكلها مش مطولة
من اللد - 08/12/2023
رد
3
بسم الله الرحمن الرحيم "ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم"
هم اضعف منكم لكنه البعد عن الله - 07/12/2023
رد
4
بوقع بشر اعماله ان شاء الله
لا اله الا الله - 07/12/2023
رد
5
هاد بدور على الخراب
ريم - 07/12/2023
رد
6
كل اللي بصير منه ومن اشكاله الله يستر من الجاي الحرب راح تقوم بس منهم
اللد - 07/12/2023
رد
7
جاي علينا ايام يا لطيف الطف عبادك . هدول بجهزو حالهم ضدنا عرب الداخل . واحنا هههه خلينا مشغولين يا في الطبيخ يا في النميمه. يا في قتل بعضنا . راح يندعس علينا ستنو بكرا بتشوفو التحركش في شبابنا .والي راح يحكي كلمه راح ينطخ بحجة ارهابي وشكل علينا خطر هيك راح يحكو . يا ناس اصحو . هبة الكرامه ضلة في راسهم مش راح ينسو .هدا ابن الحرام غفير .بكرا بتشوفو ايش بخطط . خليكم فكرو ايش بدكم تطبخو بكرا محشي كوسا او فصوليه ؟ نامو
ابن البلد - 07/12/2023
رد
8
الله ينتقم منهم .صهاينه خنازير.... !!!
عبير - 07/12/2023
رد
9
صغير بضل صغير
يافا - 06/12/2023
رد

تعليقات Facebook