اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

4 جرائم قتل في أسبوع واحد أين صيحات المجتمع وماذا تقول الشرطة؟!!

ما زالت مدننا اللد والرملة تنزف دما وسط دوامة من العنف التي تحصد خيرة شبابها فعلى مدار أسبوع واحد فقط خسرت مدينة الرملة الأسبوع الماضي الشاب سامي الشمالي (20 عاما) في حادثة إطلاق نار وقع في حي الجواريش في الرملة  وفي نفس الحي قتل السيد مصطفى ابو العسل (37 عاما) والذي راح ضحية جريمة نكراء في حي الجواريس أمس الجمعة 1.12.2023 لتصبح هي الجريمة الثانية خلال اسبوع واحد في حي الجواريش.
 
ولم تسلم مدينة اللد من جرائم العنف والقتل فقد قتلت السيدة أية عيسيوي التي راحت في  أبشع جريمة نكراء عرفتها الإنسانية والتي قتل  صباح يوم الخميس 30.11.2023 أثناء ذهابها  إلى الروضة بصحبة أبنائها وهي في شهور حملها المتقدم. فقتلت هي وجنينها الذي لم يصمد أمام أيادي الأطباء الذين حاولوا اتقاذه وتخليصه من جراح والدته البالغة في مستشفى اساف هروفيه.
 
وفي يوم الثلاثاء الماضي 28.11.2023 قتل الشاب عيسى غازي شعبان والبالغ من العمر( 32 عاما) في جريمة أخرى وقعت في قرية كفر قرع وقد أعلن الاطباء وفاته على الفور.
 لا يكاد يمر يوم دون الإعلان عن مقتل مواطن أو مواطنة في المدن والبلدات العربية في إسرائيل، ما يقض مضاجع المجتمع العربي الذي يشكل خمس أعداد سكان البلاد وسط دوامة غير منطقية وغير مبررة سوى انها منظمة ومدبّرة بليل .
من من مجتمع في العالم يعاني من مثل هذه الظاهرة مثل ما تعانيه الاقليلة في هذه البلاد فالجميع حتى رحمة الإجرام وتحت طائل الخوف والتهديد.
هذا وأعتبر النائب السابق أبو شحادة أن الشرطة الإسرائيلية "لا تتقاعس فقط في القيام بدورها الأساسي في توفير الأمن والأمان لكافة المواطنين، وإنما تظهر بشكل واضح أن جهاز الأمن العام (الشاباك) في إسرائيل لديه عناصر في الإجرام المنظم".
واتهم أبو شحادة الأجهزة الأمنية في إسرائيل بأن "لديها دورا مركزيا في عمل العصابات وتوجيه الإجرام المنظم، في المجتمع الفلسطيني في الداخل"، وهي التهمة التي غالبا ما تنفيها المؤسسة الإسرائيلية، وترفض مزاعم أن يكون لها أي دور في تصاعد الجريمة المنظمة في المجتمع العربي.​​​​​​​
 
وما زال شلال الدم ينزف وما زال المشهد ينذر بالجريمة القادمة فما هي إلا سوى  يوم او يومين وريما ساعات لتقع الجريمة القادمة لتقول الشرطة شعارها التليد :" وقد فتحت تحقيقا في معرفة ملابسات الحادث الذي جاء على خلفية جنائية" ليغلق الملف ونعد جرحانا وقتلانا.!!! 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الشرطه هى السبب بتعمل كمين مع المجرمين علشان تتخلص من شباب العرب هى الشرطه اساسا بتعمل الفتنه حسبي الله على الظالمين
ام محمد - 03/12/2023
رد
2
اللهم احرق اللد والرملة با الله شو بقره البلدبن هدول بس عبعض البسو طننير يا همل بطل في زلام سامحنا يا راسول الله ، انهم عملاء وبصفو بشباب في يد خفية
. - 02/12/2023
رد
3
سؤال الموقع مضحك يعني شو راح تقول الشرطه!؟ وهي والدوله اساسا معنيين انه نخلص عبعض
عربي - 02/12/2023
رد
4
جميعهم في عمر الورد لا حول ولا قوة الا بالله
حزينه - 02/12/2023
رد

تعليقات Facebook