اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو نتنياهو استئناف القتال بعد إعادة المخطوفين... مجرّد عربدة خاسر!

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأربعاء، إن إسرائيل ستواصل القتال في عزة بعد إعادة كل المحتجزين الإسرائيليين، مشيرًا إلى أن خيار القتال "لا لبس فيه"

وعاد نتنياهو يؤكد: "منذ بداية الحرب، حددت ثلاثة أهداف - القضاء على حماس، وعودة جميع المختطفين، وضمان أن غزة لن تشكل مرة أخرى تهديدا لإسرائيل وهذه الأهداف الثلاثة ما تزال قائمة لقد حققنا في الأسبوع الماضي إنجازاً عظيماً للغاية، ألا وهو عودة العشرات من المختطفين لدينا قبل أسبوع كان الأمر يبدو خياليا، لكننا حققناه" وتطرق: "لكن في الأيام الأخيرة سمعت سؤالاً: بعد انتهاء مرحلة إعادة المختطفين، هل ستعود إسرائيل إلى القتال؟

لذا فإن إجابتي هي نعم لا لبس فيها ومن المستحيل ألا نعود إلى القتال حتى النهاية هذه هي سياستي، مجلس الوزراء بأكمله يقف خلفها، والحكومة بأكملها تقف خلفها، والجنود يقفون خلفها، والشعب يقف خلفها - وهذا بالضبط ما سنفعله".

 

 وتأتي تصريحات نتنياهو في ظل تهديدات شركائه من اليمين المتطرف بتفكيك الحكومة حال حادت إسرائيل عن استئناف حربها على غزة، بينما تتواصل مساعي الوساطة لتمديد الهدن من حين لآخر وإتمام المزيد من صفقات تبادل الأسرى، وسط مطالب دولية لإسرائيل بوقف دائم لإطلاق النار.

 

يرى بعض المراقبين ان هذه التصريحات مجرد عربدات موجهة للخصوم السياسيين وموجهة للجمهور والاعلام الاسرائيلي الذي تجاوز بتطرفه للساسة والقيادات السياسية . وهي بالتالي ومحاولة بائسة لجلب الزعماء الاوروبيين والعالم يزيادة الضغط على الفلسطينيين لقبول شروطات تل أبيب. لكنها هي بالاساس تخويف الزعماء الاوروبيين والعالم العربي بقوله  ادركوني قبل انفلاتي... 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
العين الحمراء التى يتحدث عنها الأخ مصروع يافا تظهر لشعوبهم فقط وفيما عدا ذلك فهم منبطحون كما يفعل عبد الفتاح السيسى ومحمد بن سلمان ومحمد بن زايد وغيرهم احرقهم الله بناره فى الدنيا قبل الاخرة .
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 02/12/2023
رد
2
٥٠ يوما قتلو ١٨ ألف من أطفال ونساء ومظلومين ولسا بدو يكمل الحرب معقوله ،،،،دمرتو بيوت ومساجد ومدارس ودكاكين وشوارع وسفن ومستشفيات وسيارات ولسا بدو يكمل الحرب معقوله،،،طب شو ضل يا نتن ياهو اصابعك أي اصبع منهم ليس مملوء بشلال الدماء ؟؟ وربي وربي وربي وقف العدوان على غزه والضفه هو الحل الوحيد والأكيد العين الحمراء من حكام العرب ان يظهر فورا وأمرا
مصروع يافا - 30/11/2023
رد
3
انت تعود للقتل وليس للقتال . فانت وعصابتك لا تجيدون القتال ،ولكنكم تجيدون القتل ببراعه، وعلى راسها قتل الاطفال .
مصري - 30/11/2023
رد
4
السيد نتن بيحكي وبيرجف بنفس الوقت
الاقصى - 29/11/2023
رد
5
اللهم دمر اعدائك واعداء الدين فآنهم لا يعجزونك
حسبنا الله ونعم الوكيل - 29/11/2023
رد

تعليقات Facebook