اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ارتقاء 4 لبنانيين بينهم صحافيان بقصف إسرائيلي

ارتقاء 4 لبنانيين بينهم صحافيان اليوم الثلاثاء بقصف إسرائيلي استهداف مواقع جنوب لبنان بحسب ما أفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.

وأفادت مصادر لبنانية بأن صحفيين اثنين ومواطن لبناني استشهدوا في قصف إسرائيلي بمنطقة مثلث طير حرفا الجبين جنوبي لبنان وذلك بعد ساعات من استشهاد مواطنة لبنانية وإصابة حفيدتها بقصف على بلدة كفركلا.

وأفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في مدينة صور أن الصحافيين اللذين استشهدا في قصف معاد عند مثلث طير حرفا، هما مراسلة قناة الميادين فرح عمر ومصور القناة ربيع المعماري، والمواطن حسين عقيل.

وفي بلدة كفركلا، أغار الطيران الحربي الإسرائيلي على المنازل المأهولة بالسكان ما أدى لارتقاء المواطنة اللبنانية لائقة سرحان 80 عاما وإصابة حفيدتها ألاء القاسم بجروح، نقلت على إثرها إلى مستشفى مرجعيون الحكومي للمعالجة.

وبدوره، قال الجيش الإسرائيلي في بيان، صباح اليوم الثلاثاء، أن "طائرات إسرائيلية رصدت واستهدفت 3 خلايا إطلاق صواريخ مضادة للدروع عند المنطقة الحدودية مع لبنان".
وأضاف البيان: "هاجمت طائرات مقاتلة إسرائيلية عددا من مواقع حزب الله، بينها بنى تحتية عسكرية (...)، وقبل قليل، عناصر حزب الله أطلقوا قذائف هاون نحو موقع يتبع للجيش الإسرائيلي، ولا إصابات، والجيش يرد باستهداف موقع إطلاق النار".

وأعلن حزب الله صباح اليوم الثلاثاء، في بيان، عن استهداف منزل في المطلّة شمالي البلاد وكان كان يتمركز به جنود من الجيش الإسرائيلي بحسب الحزب.

وكان قد أعلن حزب الله اللبناني، أمس الإثنين، استهداف مركز قيادة الفرقة 91 في ثكنة بيرانيت الإسرائيلية في مناسبتين مختلفتين صباح، الإثنين، بصواريخ "بركان" من العيار الثقيل، ومهاجمة قوات ومواقع عسكرية إسرائيلية، فيما رد جيش الاحتلال الإسرائيلي بقصف مدفعي طاول بلدات حدودية جنوبي لبنان.

ارتقاء 4 لبنانيين بينهم صحافيان بقصف إسرائيلي
ارتقاء 4 لبنانيين بينهم صحافيان بقصف إسرائيلي

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حول ولا... استغفر الله العظيم...!
وفاء - 22/11/2023
رد

تعليقات Facebook