اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: انتقاماً لاستجوابه في اروقة المحاكم - شرطي يحرر عدة مخالفات بحق المحامي علاء قيشاوي


بعد أن نجح المحامي علاء قيشاوي 30 عاماً من مدينة اللد والمختص بقضايا السير بتبرئة أحد المتهمين في قضية سير بتاريخ 8-6-2012 وذلك بعد استجوابه لأحد رجال الشرطة في محطة اللد، حيث وُصفت الاستجواب الذي قام به المحامي قيشاوي بأنه عنيف وقوي وكانت حجة الشرطة ضعيفة جداً أمام وابل الأسئلة النارية التي وجهها المحامي للشرطة، لتقوم المحكمة بتبرئة موكله وإطلاق سراحه.

وبعد عدة أيام وأثناء قيام المحامي قيشاوي بزيارة لأحد موكليه في محطة شرطة اللد التقى بنفس الشرطي الذي قام باستجوابه قبل أيام، حيث قام هذا الشرطي بالتعرض للمحامي قيشاوي انتقاماً لاستجوابه، وترجم حقده بتحرير مخالفة للمحامي بحجة الضجة والإزعاج بقيمة 350 شيكل، ولم يكتفي بهذا الإجراء الابتزازي، حيث استمر المسلسل الابتزازي بقيامه رفقة شرطي آخر بملاحقة المحامي أثناء خروجه من المحكمة حاملاً معه كاميرا فيديو لتصوير المحامي أثناء عبوره الشارع، حيث وقعت مشادة كلامية بين المحامي والشرطي الذي قام بتحرير مخالفة سير جديدة للمحامي بقيمة 250 شيكل.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع المحامي علاء قيشاوي قال "الحديث هنا عن شرطي حاول أن ينتقم مني لاستجوابه في المحكمة، وقرر أخذ القانون وفق مفهومه، وقام بنفسه بمخالفة القانون، وهو ما يؤكد عدم درايته بالقانون أصلاً، حيث قام هذا الشرطي بتحرير مخالفة سير بحقي بالإضافة إلى استصدار مخالفة إزعاج بحقي وهي غير قانونية".

وأضاف المحامي "كاميرات الحراسة التابعة لمحطة شرطة اللد ستبثت ادعائي وأنني طالبت الشرطة خلال الأيام الماضية بإعطائه نسخة من التصوير، وأنا أنوي محاكمته وإلغاء المخالفات التي صدرت بحقي، ولا علم لدي إذا ما كان هذا الحدث من منطلق عنصرية أو ما شابه، وما سيحدده القانون والقضاء في هذه القضية وفي إجراءات هذا الشرطي الذي تصرف طبقاً لشعوره بالإبتزاز في المحكمة قبل عدة أيام دون أن يُحكّم القانون الذي يمثله أثناء ارتدائه للبزة الشرطية".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
נקמה שוטרים עלא מתוק אתה מבין בחוק יותר מכל שופט .ואם יש שוטר זוטר שגם לא מבין את מעשיו אני ואתה מכירים את הנוהלים.ולא נראה לי שלא תצא מזה בגדול ניפגש במ"ש למרות שאני בא מהמטרס השני אבל אנחנו משפחה .
מוניר אלבאסל - 15/06/2012
رد
2
נוכיללללללללל ההההההההההההה אתה עורך דין פאשיללללללללללללללללללללללללל
as - 13/06/2012
رد
3
מניסיון עו"ד קישאוי מספר 1 בתחום עם זה לא ניתןלהתווכח הוא נלחם בשביל הלקוחות שלו בבית המשפט ולא עושה חשבון למשטרה בדיונים הוא הביא לי פסילה של 3 חודשים תיק שכרות 800 מיקרו גרם וסידר על הדרך פסילה של משרד הרישוי. אין עליך קישאוי תמשיך כך הטלפון שלו במשרד 089243323
יפואי - 12/06/2012
رد
4
עלא הגדול עלא אתה עורך דין מצויין ואני אך שניסיתי אותך אתה תראה לחלאה הזה ככה הם עושים לערבים שמצלחים כי ככה הם גדלו עלשינה וכינאה
עיד - 12/06/2012
رد

تعليقات Facebook