اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

محاولة الاغتيال على شارع 6 - الحكم بالسجن نحو 20 شهراً على متهميْن من الرملة

 
أصدرت المحكمة المركزية في مدينة اللد اليوم الأربعاء حكماً على اثنين من المتهمين في قضية محاولة الاغتيال على شارع 6 التي وقعت في كانون الاول من عام 2022، حيث تم الحكم على اثنين من الرملة أحدهما بالسجن 25 شهراً، والآخر بالسجن 20 شهراً.
 
وقد وقعت حادثة اطلاق نار على شارع 6 في شهر 12 من العام الماضي 2022، وأسفرت عن اصابة شابين من شرقي القدس بجروح متفاوتة وُصفت اصابة أحدهما بالخطرة في حينه.
 
وقالت وسائل اعلام "تم الكشف عن صراع بين تاجر سيارات فاخرة من القدس وبعض المتهمين، وبحسب المعلومات الشرطية، ربما يدين صاحب العمل بمبلغ كبير من المال لأحد المتهمين، الذين قرروا ايذائه، حيث شارك 9 اشخاص في محاولة الاغتيال، وتظاهر البعض أنهم ضباط شرطة وقاموا باغلاق شارع 6 أمام الضحية،" - حسب ما ذكرت وسائل الاعلام.
 
هذا وترافع عن المتهمين في القضية المحامي وليد كبوب، الذي نجح بالحصول على حكم مخفف لموكليه، وقال معقباً "أرحب بالحكم الصادر اليوم، المحكمة تنظر في جميع الادعاءات المقدمة وترجمت الصعوبات الاستدلالية في القضية الى النتيجة التي تم الحصول عليها اليوم، حيث رفض القاضي الالتماس بالحكم على المتهمين بأشد العقوبات في ضوء جميع الادعاءات المقدمة".
 
وحظيت وما زالت تحظى هذه القضية باهتمام اعلامي كبير من قبل وسائل الاعلام المختلفة، سيما وأن الحكم الذي أصدرته المحكمة مخفف مقارنة مع قضايا أخرى مشابهة.
 
يشار الى أن الشرطة أعلنت في حينه عن اعتقال عدد من المشتبهين الذين تم اطلاق سراحهم لاحقاً بعد تمديد اعتقالهم عدة مرات على خلفية الحادثة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذا هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب
بنت البلد دمعك يا عين بطفي - 05/08/2023
رد
2
ايها المحامي الكريم هل اعددت للسؤال جوابا عندما تلقى الله
مسلم - 04/08/2023
رد
3
السلام عليكم هو شرعا دينيا ودنيويا ان المحامي يحمي مثل هذي الناس. فقط من اجل الانسانيه والعربيه واذا بدكم عشان الدين هو الله
رملاوي ٥ - 03/08/2023
رد
4
محاولت اختيال ومصاب بحاله خطره ٢٠ شهر يابلاش عنجد لناس وناس وان العدل وان
ابن البلاد - 03/08/2023
رد

تعليقات Facebook