اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مطالب تتعاظم باقالة وزير الأمن القومي بن غفير

حمّل مفتشون سابقين للشرطة الإسرائيلية وزير الأمن القومي، إيتمار بن غفير، مسؤولية استفحال الجريمة في المجتمع العربي، وطالبوا رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو بعقد جلسة عاجلة ، تطالبه بإقالة الوزبر من منصبه بشكل فوري، كونه عديم الخبرة ويجر اسرائيل من فشل الى آخر .
 
ووجه المفتش العام للشرطة الإسرائيلية كوبي شبتاي انتقادات لوزير الأمن القومي إيتمار بن غفير بعد مقتل 5 شبان من يافة الناصرة يوم أمس الخميس، حيث جاءت أقوال شبتاي بعد تأكيد مفتشون عامون سابقون للشرطة أن جرائم القتل هذه استفحلت منذ تولي بن غفير لمنصبه.
 
من جانبه، قال وزير الجيش الإسرائيلي السابق بيني غانتس حول المذبحة قرب الناصرة:" الخطوة الأولى التي يجب أن تحدث، هي إقالة بن غفير" وذلك بحسب القناة 12 العبرية.
 
هذا وقد اقيمت اليوم العديد من التظاهرات في عدة مدن بالداخل، رفضاً لحالة العنف التي تعيشها البلاد ، حيث بلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي 99 قتيلاً خلال 5 شهور فقط . 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فلنرجع الى الله لا يتغر حالنا لا بعد الرجوع الى الله مش لازم نستنا حد يحل مشاكلنا اذا سالت فسال الله فلتستغيس الله فيستجيب لنا قال الله اذ تستغسون ربكم فسجاب لكم . وشكرا
يافا - 09/06/2023
رد
1
مزبوط كلامك اخي لكن المشكلة هدول الاشكال بقتلوا ويصلون بهمهمش اخي هدول بفهموش اعطيهم بس كريستال يشمو وبطلعوا يقتلوا الجبناء بتمنا انو دولة عربية بس توافق انو تحكومنا وبتلش بلأعدام لكل مجرم جبان ، هم مكاييفين الدمقرطية وبتشتغلوا مع الشاباك اغلب القتل الي بصيى على يد الدولة نفسها بس العرب مش صاحيين
. - 10/06/2023

تعليقات Facebook