اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الجمعة: مسيرة حاشدة في اللد إحياءً لذكرى هبّة الكرامة الثانية

 
 
تدعو بهذا اللجنة الشعبية في مدينة اللد ولجنة المتابعة العليا الأهالي الى المشاركة في المسيرة الحاشدة احياءً للذكرى الثانية لهبّة الكرامة في مدينة اللد، والتي ستُقام يوم الجمعة المقبل بعد صلاة الظهر مباشرة الساعة 13.30، انطلاقاً من ساحة المسجد العمري الكبير والكنيسة.
 
وجاء في بيان صادر عن اللجنة الشعبية في مدينة اللد، ولجنة المتابعة العليا للجماهير العربية "
أهلنا الكرام.
ندعوكم جميعاً للمشاركة في المظاهرة القطرية لإحياء الذكرى الثانية لهبة الكرامة تحت شعار "الدولة تستبيح دم أبنائنا".
 
فهي من جهة تدعم المستوطنين الذين قتلوا الشهيد موسى حسونة وتحميهم من المحاكمة وتساعدهم على الافلات من العقوبة، ومن جهة أخرى ترعى العنف والجريمة في المجتمع العربي وتساعد المجرمين على الإفلات من العقوبة والمحاكمات. 
 
في ظل هذا الواقع المر أصبح وجودنا في هذه البلاد مهدد بفعل سياسات الدولة الرسمية والتي من المفروض أن تقوم بتطبيق القانون بشكل متساووٍ على الجميع وحماية حياة الناس وممتلكاتهم.
 
اننا أمام مرحلة مفصلية في تاريخنا في هذه البلاد، وخاصة في المدن الساحلية اللد الرملة، يافا، حيفا، عكا، إن السياسات الاسرائيلية تستنزف وجودنا خصيصاً في هذه المدن.
 
لذا يجب علينا جميعاً المشاركة في هذه المظاهرة نصرة للشهيد وأسرانا البواسل ولنسمع صرختنا وصوتنا ضد الظلم، القمع، التهديد، الارهاب، والجريمة التي نتعرض لها من النظام الرسمي سواءً بشكل مباشر أو غير مباشر.
 
حضورنا واجب لحماية أبنائنا.
 
الجمعة 9.6.2023 الساعة 13.30".
 
 
 
 الجمعة: مسيرة حاشدة في اللد إحياءً لذكرى هبّة الكرامة الثانية

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ليش يوم الجمعة .. الأفضل يكون يوم في وسط الأسبوع مثلا يوم الثلاثاء.
جمال ميمة - 08/06/2023
رد
2
الناس اللي فيها مكفيها الناس بدها تعيش بسلام بدها عمي عيلاتها وتربي ولادها خلص كل واحد يضل بداره ويقول يا رب تصلح الحال بكفي قرفنا
اي خلص يا عالم - 07/06/2023
رد

تعليقات Facebook