اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة تشّغل طائرات بدون طيار فوق مدينتي اللد والرملة

 
أفاد المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام، أن وحدة عمليات خاصة من الشرطة الاسرائيلية تقوم بتشغيل طائرات بدون طيار فوق مدينتي اللد والرملة، وذلك في اطار محاربة العنف والجريمة في الوسط العربي، وللمساعدة في ضبط الاسلحة والمتفجرات، واحباط النشاطات الاجرامية الخطيرة من اجل المحافظة على السلم العام".
 
وأضاف البيان "وجّه قائد المنطقة آفي بيتون بتفعيل مقر قيادة خاصة في مدينتي اللد والرملة، تحت قيادة منطقة شيبيلا ودمج وحدات من اليسام وحرس الحدود ووحدات تشغيلية اخرى، مع استخدام وسائل تكنولوجية متقدمة بما في ذلك الطائرات، والتي تتيح مراقبة واحباط هروب مسلحين مشتبه بهم".
 
وتابع البيان "وجهت ادارة الشرطة المركزية جميع الوحدات ذات الصلة على جميع المستويات، بما في ذلك انفاذ حركة المرور، وترخيص الأعمال، وازالة كاميرات المراقبة غير الشرعية، وتحييد الطائرات بدون طيار التي تديرها عناصر اجرامية، والبناء غير القانوني والمزيد".
 
واوضح بيان الشرطة "في غضون ذلك، أدى نشاط فرقة العمل الخاصة في الاسبوعين الماضيين الى عمليات في احياء الجواريش وجان حيكال، وشنير، وغيرها، وتمكنت من كشف:
- 5 اسلحة من بينها كارلو وm16
- 15 مسدسات.
- 3 قنابل يدوية.
- عبوات ناسفة.
- 3 طائرات بدون طيار.
- مئات الجرامات من المواد المشتبه في كونها مخدرّة بأنواع مختلفة. 
 
ونشرت الشرطة لقطات من طائرة بدون طيار تابعة للشرطة، لاعتقال مشتبه به مسلح أثناء محاولته الهرب من ضباط الشرطة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اي طيرات او اي بطيخ كل يوم طخ او كل يوم قرف الله يقرفهم
شنير - 31/05/2023
رد
2
هههههههه لمحاربة الجريمه ليس داعي لكل هال شوفوني يا ناس . متل ما بحاربوا الجريمه في الوسط الاخر نفس الشي . مش صعبه الشغله بس بدها اراده وعدل . والطائرات هذه لمراقبة اهل اللد والرمله ،لان رغم الجريمه الناس تقترب من الله ،وهذا ما يخيفهم. يعني يلعبوا غيرها احسن هههههههه
بطلنا نصدق - 31/05/2023
رد

تعليقات Facebook