اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المحكمة تبقي حضانة الصغار لصالح الجدة رغم دعوى الأب

 
حصد المحامي الشرعي د. أحمد أبو عجوة انجازاً جديداً يُضاف الى سجل انجازاته السابقة، حيث نجح المحامي أحمد بالحصول على قرارين منفصلين من محكمتين شريعيتين في البلاد حول حضانة أطفال صغار، وذلك في الدعوى التي تقدم بها بالنيابة عن جدة الأطفال.
 
وقال المحامي د. أحمد أبو عجوة "توجهت لمكتبنا جدة حاضنة لطفلين، بعد أن قام والدهما بتقديم دعوى حضانة، وبعد دراسة الملف والسير بالدعوة لمدة عامين، تمكنا بفضل الله بالابقاء على حضانة الصغار لجدتهم، وذلك بعد أن اقتنعت المحكمة بالدفوع الشرعية والقانونية التي تقدمنا بها، وتفنيد ادعاءات الأب، حيث تم الحكم بشكل نهائي للجدة بحضانة الصغار".
 
وأضاف "تشكلت قناعة لدى المحكمة بعد العرض المفصل من قبل مكتبنا بضرورة أن يبقى الصغار تحت حضانة جدتهم، وتمكنا بفضل الله تعالى بإلغاء حكم غيابي حصل عليه والد الصغار لوصاية منفردة، وذلك لدى محكمة شرعية أخرى في البلاد، وذلك بعد توضيح جانب الجدة بكل تفاصيله، والحكم الذي حصلت عليه، حيث اتضح للمحكمة التي أصدرت حكم الوصاية المنفردة أن الوالد قام بتضليل العدالة والمحكمة بما قدّمه من مستندات وادعاءات، وبالتالي تم الغاء الحكم الصادر عن تلك المحكمة".
 
وتابع المحامي أحمد "ولرصانة ردود المكتب بما يخص دعوى الحضانة والوصاية، لم يتقدم والد الصغار بأي استئناف على القرارين الصادرين عن محكمتين شرعيتين مختلفتين في البلاد".
 
مكتب المحامي أحمد محمد أبو عجوة
العنوان: بناية بيت داحف / برج الأطباء، شارع بن تسفي 2 - يافا الطابق الثاني.
هاتف رقم: 0526573515
036128092

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الجد والجده والام والاب والغالم ولولاد كله عايف حاله صار الاشي عادي بكرا بحكوا الحضانه لدول تانيه وهات حلها يا عالم يا شباب يا نسوان صحصحوا الطلاق بفيدش ولا المراه ولا الزلمه
يا شيخ بارك الاه فيك - 30/05/2023
رد

تعليقات Facebook