اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ميسي إلى الهلال السعودي.. بمقابل 600 مليون يورو

 
ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، صباح اليوم الثلاثاء، أن النجم الأرجنيتي ليونيل ميسي سيلعب مع فريق الهلال السعودي الموسم المقبل بعد انتهاء عقده لمدة عامين مع باريس سان جيرمان.
 
وقال مصدر سعودي قريب من المفاوضات لوكالة الأنباء الفرنسية، إن العقد الذي سيوقعه ميسي مع الهلال السعودي "ضخم".
 
يوم الإثنين، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن الفائز بكأس العالم 2022 مع الأرجنتين تلقى عرضًا من الدوري السعودي، وتمت مناقشة هذه الخطوة خلال رحلته غير المصرح بها إلى البلاد الأسبوع الماضي، والتي تم بسببها إيقافه من قبل باريس سان جيرمان.
 
يقال إن العقد الذي تم طرحه على لاعب برشلونة السابق لمدة موسمين، بما في ذلك بند بالتمديد لموسم ثالث (كما هو الحال في عقده مع باريس سان جيرمان، على الرغم من أنه في هذه الحالة لن يتم تفعيل البند).
 
ووفقًا للتقرير، سيحصل على راتب قياسي، يتراوح بين 500 مليون يورو و 600 مليون يورو. ومع ذلك، ورد أن لاعب برشلونة السابق كان لا يزال يعطي الأولوية لأي عروض قد تأتي من أوروبا، لأنه يريد الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى حتى 2024 كوبا أمريكا.
 
ومع ذلك، فإن رحيله إلى المملكة يعتبر "صفقة منتهية". وقال المصدر لوكالة فرانس برس طالبا عدم الكشف عن هويته انه سيلعب في السعودية مع الهلال بداية من الموسم المقبل، وسيتم إعلان الصفقة بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله لايعطيكم عافيه الناس جوعانه وانتم ميش عارفين وين تروحوا بالمساري
يافا - 11/05/2023
رد

تعليقات Facebook