اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قتيل رابع خلال ساعات: مقتل شاب في شفاعمرو

 
قتل شاب (27 عاما) في جريمة إطلاق نار بمدينة شفاعمرو مساء اليوم، الأربعاء، وذلك بعد ساعات من مقتل 3 شبان في جرائم منفصلة بالناصرة وقلنسوة وتل السبع.
 
وقدم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" عمليات الإنعاش للضحية غير أن كافة محاولات إنقاذ حياته باءت بالفشل وجرى إقرار وفاته في المكان.
 
وذكر المضمد، عمر حجيرات، من المكان أن "الضحية أحيل إلينا بواسطة سيارة في مدخل شفاعمرو، حيث كان فاقدا للوعي ودون نبض أو تنفس، ولم يكن أمامنا سوى إقرار وفاته متأثرا بجراحه".
 
وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شركة شوا عملت الشرطة للعرب ولا ايشي عنصرين منهم لبن كفير للاسف ضاع العرب
يافا - 04/05/2023
رد
2
قربت القيامه غير كل واحد انظلم يوخذ حقه لا اله الا الله
الحمد لله - 04/05/2023
رد
3
ماذا بوسعنا أن نفعل؟ مهما ربيت ووعظت ستبقى نسبه غبيه خبيثه من المجتمع لا تفهم ولا تتعظ بالكلام ولا ينفع معها إلا القوه, والقوه القانونيه بيد الشرطه. والشرطه تشمت بك وتفرح وتؤيد؟ الجواب برأيي هو إمّا إقامه شرطه بديله وهذا لا يرضي الدوله لأنها ستدّعي أنها موجوده وأن هذه مهمتها وأنها لا تسمح بوجود دوله أخرى داخلها. إذن فما الحل؟ الإمكانيه الباقيه هي إصلاح الشرطه, وهذا يحتاج ضغط من السلطات العليا الغير معنيّه بذلك أصلا. فما العمل؟ كان بيدنا محاوله للإصلاح قبل سنه وبدت بوادر التحسّن ولكن للأسف بعض أعضاء الكنيست العرب بخل على مجتمعنا إستكمال المحاوله لأنهم لم يكونوا شركاء بها, وإلى الآن لم يعتذروا رغم أن الثمن دماء. بل ومن أحزابهم من يجهر بإعاده الكرّه إن عادت التجربه كمنصور دهامشه من الجبهه التي لم تعد كما كانت.
حزين جدا - 04/05/2023
رد
4
هل من مزيد ما ضل حكي نحكيه حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم المجرمين الله ينتقم منهم
مسلم حزييييين - 03/05/2023
رد
1
المجرمون قد لا تصلهم رسائلنا أصلا.. لكن يجب أن تتم مكافحتهم بالقوه. والقوه القانونيه بيد الشرطه. والشرطه تشمت بك وتفرح وتؤيد؟ الجواب برأيي هو إمّا إقامه شرطه بديله وهذا لا يرضي الدوله لأنها ستدّعي أنها موجوده وأن هذه مهمتها وأنها لا تسمح بوجود دوله أخرى داخلها. إذن فما الحل؟ الإمكانيه الباقيه هي إصلاح الشرطه, وهذا يحتاج ضغط من السلطات العليا الغير معنيّه بذلك أصلا. فما العمل؟ كان بيدنا محاوله للإصلاح قبل سنه وبدت بوادر التحسّن ولكن للأسف بعض أعضاء الكنيست العرب بخل على مجتمعنا إستكمال المحاوله لأنهم لم يكونوا شركاء بها, وإلى الآن لم يعتذروا رغم أن الثمن دماء. بل ومن أحزابهم من يجهر بإعاده الكرّه إن عادت التجربه كمنصور دهامشه من الجبهه
الله المستعان - 04/05/2023
5
خافوالله خافو الله خافو الله والله حرام على الشباب
خافو الله - 03/05/2023
رد
1
جزاك الله خيرا. لكن سيبقى من لا يخاف الله. حتى على زمن الرسول صلى الله عليه وسلم كان منافقين. وإن الله ليزع بالسلطان ما لا يزع بالقرآن. فلإن صلح جُل المجتمع سيبقى من يحتاج الردع والقوه. نحتاج حلا حقيقيا. القوه القانونيه بيد الشرطه. والشرطه تشمت بك وتفرح وتؤيد؟ الجواب برأيي هو إمّا إقامه شرطه بديله وهذا لا يرضي الدوله لأنها ستدّعي أنها موجوده وأن هذه مهمتها وأنها لا تسمح بوجود دوله أخرى داخلها. إذن فما الحل؟ الإمكانيه الباقيه هي إصلاح الشرطه, وهذا يحتاج ضغط من السلطات العليا الغير معنيّه بذلك أصلا. فما العمل؟ كان بيدنا محاوله للإصلاح قبل سنه وبدت بوادر التحسّن ولكن للأسف بعض أعضاء الكنيست العرب بخل على مجتمعنا إستكمال المحاوله لأنهم لم يكونوا شركاء بها, وإلى الآن لم يعتذروا رغم أن الثمن دماء. بل ومن أحزابهم من يجهر بإعاده الكرّه إن عادت التجربه كمنصور دهامشه من الجبهه.
الله يرحمنا - 04/05/2023

تعليقات Facebook