اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بن غفير خلال جولة في اللد "الأشهر الأخيرة تُثبت حاجتنا لاقامة الحرس الوطني"

 
 
قال وزير الأمن القومي ايتمار بن غفير خلال جولة أجراها في مدينتي الرملة واللد مؤخراً : " وصلت الى هنا أولا لأدعم وأقوّي ، وأقول بأنّ وصول وزير الى هنا معناه رسالة وأكثر من رسالة ، نحن نقوم بعمل شاق " .
 
وتابع وزير الأمن القومي : "في الأشهر القريبة القادمة ستصل الميزانيات، وهذا ليس سراً، اضافة 9 مليار شيكل على الميزانية، ومع هذه الميزانية يوجد 3225 وظيفة جديدة لأفراد شرطة جدد، وأيضا زيادة في الرواتب من أجل أن يزداد الدافع في التجند لسلك الشرطة".   
 
وأضاف بن غفير : " أعتقد أن هذه الميزانية، وهذه القوة للشرطة والتي ستكون هنا أيضا في اللد، وهناك مناطق أخرى سيكون علي أن أفرقهم عليها، بشكل عام ينقص الكثير من أفراد الشرطة في جميع أنحاء الدولة وهذه القوة ستساعد في مكافحة ظاهرة العنف والجريمة".
 
وتابع وزير الأمن القومي : "أنا أنصت لما يحدث في الشارع، رئيس بلدية اللد يرسل لي رسائل أحياناً في الثانية ليلاً وفي الرابعة فجراً وأنا أجيب على الرسائل، لأني بالفعل أريد الخير لمواطني الدولة وبجانب كل ذلك ، فانّ الأشهر الأخيرة تثبت حاجتنا لاقامة الحرس القومي".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
‏كل الاحترام إلك هيك الناس بتشتغل
ابو العبد مشواري - 17/04/2023
رد
2
انه يريد الخير لمستوطني الدوله . انه فعلا صادق . الخير لهم بالنسبه له هو تدميرنا حرفيا . فمنذ ان استلم هذا الارهابي المجرم المنصب زازدادت نسبة القتل اضعاف مضاعفه في ازواجنا العربيه . وحتى اصبح يقتل اشخاص لا علاقه لهم باي إجرام، جريمتهم الوحيده انهم وطنيون كثيرا ويحبون الاقصى ويحبون بلادهم . ولذا كان لا بد من اقامة ميليشيات خاصة تقضي على هؤلاء الاشخاص نحت مسمى عمليات الاجرام . والله ستبقى هذه الكلاب تحكمنا طالما اننا بعيدون عن ديننا . والدين لا يعني صلاه فقط ،بل يعني امانه واخلاص وخوف من الله في السر والعلن . ويعني ان نحب لغيرنا ما نحبه لأنفسنا. ويعني ان نعين بعضنا البعض على الخير وننهى بعضنا البعض عن الشر . ويمكرون ويمكر الله وهو خير الماكرين . ولا حول ولاقوة الا بالله.
شاهد على التاريخ - 17/04/2023
رد
3
قولوا للعتوه بن غفير ان اهل اللد لا يقدر عليهم الا الله ، لا بن غفير ولا ابو ابو بن غفير بحرك شعرة من راسنا
مش مهم - 17/04/2023
رد

تعليقات Facebook