اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

دون وجود لأي شخصية عربية .. الاعلان عن أسماء مرشحي لقب عزيز يافا

 
وافق المجلس البلدي لبلدية يافا تل ابيب مساء الاثنين الماضي على أسماء المرشحين للحصول على لقب "عزيز يافا تل ابيب" لعام 2023، والذي سيتم الاعلان عنه خلال الاحتفال بما يُسمى "يوم الاستقلال". 
 
وحسب المصادر، فإن قائمة أسماء المرشحين لهذا اللقب لم تشمل على أي شخصية عربية من مدينة يافا، وقد رست القائمة النهائية على مرشحين جميعهم من منطقة شمال تل ابيب من الناشطين في المجالات الاجتماعية والأكاديمية. 
 
ولقب عزيز يافا تل ابيب هو وسام تمنحه البلدية في كل عام منذ 1976 لأشخاص تجاوزت أعمارهم الـ70 عاماً من سكان المدينة، وذلك لنشاطهم وخدمتهم في مجالات مختلفة، حيث يتم اختيار الأسماء المرشحة من قبل لجنة مكوّنة من أعضاء المجلس البلدي وممثلي الجمهور.
 
يشار الى أن هذا اللقب وما له من مكانة، الا أنه في كثير من الحالات رفضت شخصيات من مدينة يافا نيّل هذا اللقب لاعتبارات سياسية واجتماعية في السنوات الماضية. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا يشرفنا هذا اللقب ما دام من قبل دوله صهيونيه عنصريه... وبالذات في توقيت عيد الاستقلال... !!!!
مواطنه - 03/03/2023
رد
2
عزيز يافا الي تجاوز السبعين بكون شايف المررر بحياته جايين تضحكوا عليه بلقب لا بنفعه بالدنيا ولا بالأخرة، يا متقين اكرموا بحج بيت الله الحرام الي حرمتوا منها لما عليتوا السعر عليه وعلى اهل يافا .ألك لقب أااااال انقعوا اللقب واشربوا ميته
عزيز يافا بقولكم - 03/03/2023
رد
3
اللي بدو يفوز بلقب لازم يتعب عشان يوصل لهدفه لليش نظل نضحك عبعض
علاء - 02/03/2023
رد
4
اسمحولي اقول انه طظ على هذا اللقب اللي لا بقدم ولا بأخر وكل اللي لقبوهم فيه للمحسوبيات ليس إلا !!!
من هون - 02/03/2023
رد
5
في شخصيات يافيه لقبت فيه قبل سنين ومبروك للكل من يافا وشمالها وجنوبها وكلنا واحد ومبروك للمرشحين واللي راح يفوز باللقب مهما كان ومن كان
عوكل - 02/03/2023
رد

تعليقات Facebook