اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لماذا حُجب رفيفو عن استخدام الواتس اب ؟!

 
أفادت مصادر، أن رئيس بلدية اللد يائير رفيفو تفاجأ يوم أمس الاثنين أن حسابه على "واتس اب" قد تم حظره، وأصبح غير قادر على إرسال الرسائل أو استخدام التطبيق.
 
وكتب رافيفو في وقت سابق من مساء الاثنين على حسابه في تويتر "مرحبا يا ديموقراطية؟ واتس اب حجب رقمي، كل ذنبي أنني أجبت على آلاف الاستفسارات من المسجلين لدي طوال اليوم"
 
وقد حاول رفيفو الاتصال بشركة ميتا المالكة لفيسبوك وواتس اب، لكن كل محاولاته باءت بالفشل، وقال "لم يتم الرد على استفساراتي من قبل فيسبوك في اسرائيل، هذه فضيحة".
 
فياترى ماذا أرسل رفيفو عبر الواتس اب، وتسبب في حظره ومنعه من استخدام التطبيق ؟!.
 
وحسب موقع واتس اب، فإنه يتم حظر الحسابات التي تتضمن رسائل غير مرغوب فيها أو رسائل احتيالية، أو اذا كانت تُعرض سلامة مستخدمي واتس اب للخطر.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الشرط م ولعا بلشوا ع
Jfhv - 28/02/2023
رد
2
اكيد رئيس البلدية كان يحكي كلام طيب وما كان يحرض ، والاكيد ايضا ان شركة الفيس بوك والةاتس اب عنصرية وما بحبو الكلام الطيب ، والعرب كلهم في اللد ةيشهدوا بصلاح رئيس البلدية وانه يقدم مصالح العرب على اليهود ، وانه لم يهدم ولا بيت للعرب ، ولم يملك المستوطنين ، وانه اقام ابنية للازواج الشابة في الوسط العربي ، وان رئيس البلدية متدين ويخاف الله ولا يقول الا خيرا ،
مش مهم - 28/02/2023
رد
1
اكيد يا جماعه هو في غير رفيفو رفيفو الحب والحنان كامل ما شاء الله عليه ..اكبر عنصري شفته بللد ملعوب الله لا يحكمه بيتامه
ابن اللد - 28/02/2023

تعليقات Facebook