اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

منظمة المعلمين : سنصعّد من احتجاجاتنا حتى إضراب كامل

أعلنت منظمة المعلمين في المدارس فوق الابتدائية برئاسة ران ايرز عن استشناف خطواتها الاحتجاجية، للمطالبة باتفاق أجور يضمن زياردة 30% في معاشات المعلمين في المدارس الإعدادية والثانوية.
 
ووفقا لاعلان المنظمة " اعتبارا من يوم الاحد القريب لن يعطي المعلمون علامات للطلاب، ولن يشاركوا بفعاليات خارج المدارس، سواء كان ذلك في اطار مسابقات أو رحلات مدرسية".
 
وقال ران ايرز :" وزارة المالية تعمل على هدم جهاز التعليم فوق الابتدائية، ويعرض عرضا معيبا للمعلمين، ويبدو أن لديهم القرش أهم من جودة التعليم ".
 
وتابع ايرز :" لن نسمح بهذا. سنصعد الإجراءات حتى نصل الى اضراب شامل في المدارس فوق الابتدائية ".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مع احترامي للمعلمين بنضحك عليهم بكلمه تعيدوش اخطائكم كونوا اصحاب رأي واحد وكلمه واحده ولا تراجع بها فتلك حلول طويله الأمد فانتم تخذلون أنفسكم في كل مره تعودون مع قراراتهم ويخلفون معكم علموا غيركم الدرس ولو حققت المطالب لا تسارعوا في العوده فهم تعودوا أنهم بحلول بالكلمات والطبطبه عليكم أنكم لا تملكون رأي شامل وواضح ومتعاون مع بعضكم البعض للأسف
معلم سابقآ منذ ٥ سنوات - 24/02/2023
رد
2
اضراب يعني اضراب - 24/02/2023
رد
3
اضراب كامل للاعداديه والثانويات شهر بخاله ولو حققوا المطالب كملوا شهر بعمرها بعدها ما بتنعاد
شهر كامل - 24/02/2023
رد
1
والاهل معكم مضلش اشي للسنه وهاي فرصه لمعلمين
عوكل - 24/02/2023
4
اضراب يعني اضراب عشو متصربعين اقعدوا بدوركم ومتستنوش مين يقلكم اضراب انتو اضربوا شهر كامل بدون انقطاع ولو تحققت مطالبكم خليكم بالضراب لانه من سنين وهمي بحلوا وبرجع اضراب خلص المشكله فيكم انتو فش الكم راي ولا المدراء اللي مش هاممهم منكم هدول بالذات تردوش عليهم ولا على تواصلهم حتى.
المعلمين/ات - 24/02/2023
رد

تعليقات Facebook