اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الإمارات وتركيا "تدينان" عملية القدس

 
دانت وزارتي الخارجية الامارتية والتركية، فجر السبت، عملية القدس التي اسفرت عن مقتل سبعة إسرائيليين.
 
وقال وزارة الخارجية التركية، في بيان: "ندين الهجوم الإرهابي على كنيس يهودي في القدس، مساء يوم 27 يناير والذي أودى بحياة الكثير من الناس".
 
وأضافت "نشعر بالقلق من أن تتحول الهجمات التي تصاعدت في الآونة الأخيرة في المنطقة، إلى دوامة جديدة من العنف، وندعو جميع الأطراف إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة للتهدئة ووقف هذه الحوادث".
 
وتابعت قائلة: "نقدم تعازينا لأسر الذين فقدوا أرواحهم في الهجوم، ولحكومة إسرائيل وشعبها، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين".
 
وأدانت الإمارات "بشدة" عملية القدس، وقالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية في بيانها: "دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القيم والمبادئ الإنسانية".
 
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن الوزارة أعربت "عن خالص تعازيها للحكومة الإسرائيلية وشعبها الصديق ومواساتها لأهالي وذوي الضحايا جراء هذه الجريمة النكراء، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبي الله ونعمه الوكيل اش مع مجزره جنين؟ הם חיילים ואנחנו מחבלים النصر قريب ان شاءالله
يافاويه - 30/01/2023
رد
2
الله يرحم شهداء جنين اللي محدا استنكر اللي عملو اليهود فيهم قبل بيوم الله يوخذ كل زعماء العرب الخون
مسلم - 29/01/2023
رد
3
هلأ يا امارات تستنكرو العمليه هاد شي جميل اما من الدساسه والعماله والهماله ان لا تستنكري قتل مواطنين جنين قال شو قال مسلمين
عربي - 29/01/2023
رد
4
كلاب
محمد حسونة - 28/01/2023
رد
5
فعلا ليس هناك مباديء في السياسه، فيها فقط مصالح. تركيا ارسلت سفينه لغزه قبل ١٢ عاما وقتل فيها اتراك لكسر حصار غزه . واليوم نسمع كلام مغاير وحسب المصالح
لا حول ولاقوة الابالله - 28/01/2023
رد
6
امر متوقع من دولة عربية سوف تفرض على تلاميذها دراسة المذابح الوهمية التى تعرض لها اليهودعلى ايدى النازى فى الحرب العالمية الثانية وتتناسى المذابح اليومية التى يتعرض لها الفلسطينيون على ايدى اليهود والتى يتعرض لها اليوغور على ايدى الصين والتى يتعرض لها المسلمون على ايدى الهندوس وغيرهم . وهذهه رسالة لكل من يحسن الظن برجب طيب اردوغان ويعتبره زعيما اسلاميا وهو فى الحقيقة لايقل سوءا عن غيره .
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 28/01/2023
رد
7
وايش مع الصار بجنين وغيره وله الحكومه الاسرائيليه بنفع تعبر حدود وتقتل ابرياء ..ولا خلينا نقول الشعب الفلسطيني كله ارهابي والشعب الاسرائيلي مساكين.. من نكبتنا احنا الفلسطينيين الداخل والخارج بقتلوا فينا ،قتلوا اهلينا واجدادنا واخدو بيوتنا وللوقت الحالي اي واحد من العرب بيموت على يد يهودي بيقولو انه العربي كان ارهابي والقاتل اليهودي بيقولو دافع عن حاله وبعرفش ايش عايشين او الاصح بنحاول نعيش لا نملك بيوت ولا نملك حريه ولا نملك نقود حتى لنعيش مشغولين بديونا ودفع اجار بيت واكل للاولاد وحلتنا حاله احنا بحرب مع أنفسنا كيف إلنا وقت نفكر بيافا48 واوقافنا وحريتنا وغيره..هذه سياسة الدولة المحتلة انشغلو بأحوالكم واحنا بندلكم كيف تطفشو من هالبلاد .. شوي شوي يا ريت يافا 48 تنشر هذا التعليق وتطلب من الناس رأيهم في الموضوع. شكرا
الاسم يافويه مقهوره على حالنا - 28/01/2023
رد
8
الخارجيات منافقات
لداويه - 28/01/2023
رد

تعليقات Facebook