اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رفيفو يُجدد دعوته بضرورة طرد "عائلات الاجرام" من اللد

 
في لقاء لرئيس بلدية اللد يائير رفيفو مع موقع "واي نت"، جدّد دعوته لتنفيذ خطته الرامية لطرد "عائلات الاجرام" من المدينة، وذلك حسب رأيه لتهنأ المدينة بالأمن والأمان. 
 
ودعا بن غفير الحكومة بالضرب بيد من حديد على كل المتورطين بحوادث اطلاق النار، قائلاً "منذ أكثر من 3 أيام وقعت العديد من حوادث اطلاق النار والتي اصيب خلالها 6 أشخاص، ولو كان هذا حدث في مدينة يهودية لتصدرت كل عناوين الأخبار، لكن النمط السائد اليوم أن عربي يقتل عربي فهذا لا يعني أحد".
 
وتابع رفيفو "طالبت بزيادة أعداد الشرطة في اللد الى 500 شرطي، وحالياً وفي حالات معينة هناك شرطيين فقط في وردية الليل، وهذا غير معقول".
 
وحذّر رفيفو في حديثه من "هجرة" سلبية لليهود من المدينة نتيجة حوادث اطلاق النار والحالة التي تعيشها اللد منذ سنوات، وقال "نمهل وزير الأمن الداخلي بعضاً من الوقت لتنفيذ رؤيته والتأثير على مؤسسات الدولة، وتمرير خطة الحكومة في الاصلاح القضائي، لأن جزء من المشكلة في اللد هو سياسة القضاء الاسرائيلي في التعامل مع الاجرام وحيازة السلاح الغير قانوني، فالقضاة منعزلين عن الحقيقة، وجزء من الثورة القضائية التي تدعو لها الحكومة جاءت لمعالجة هذه الظاهرة من أساسها".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بإسمي واسم كلل اهل اللد رسالتنا الك يا عنصري يا ارهابي يا منافق نحنا صامدون باذن الله في ارضنا واحنا سوف نرحلك ونطردك الى من اين اتين انت كلابك واتباعك من المستعربين وارهابي النواه التوراتيه وعدٌ من الله✌️☝️
ابن اللد - 27/01/2023
رد
2
يعني المقصود طرد العائلات العربية والمقصود تفريغ المدينة من العرب لأن معظم العائلات العربية هي عائلات إجرام حسب تصنيفهم ناهيك عن العائلات الي اعتقل أبنائهم خلال هبة الكرامة فهؤلاء مصنفين عائلات إرهابية وهيك بنقدر نقول أنه خطة تهجيرنا من المدن المخطلتة قد اكتملت..
مجهول - 27/01/2023
رد
3
هذا المنافق يستغل كل فرصه ليفرغ المدينه من اهلها العرب. ياعرب اهتدوا بالله ، ولا تعطوا هذا المجرم ذرائع، خافوا الله
نصيحه لوجه الله - 26/01/2023
رد

تعليقات Facebook