اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تفاعل مع دموع رجل أمن مغربي في الملعب بعد تأهل بلاده

 
في لقطة مؤثرة سلبت القلوب، لم يتمالك حارس أمن مغربي نفسه في ملعب مباراة المغرب وإسبانيا، عندما علم أن منتخب بلاده انتصر في المباراة المحتدمة.
 
وانتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر حارس أمن مغربي، وهو يؤدي مهمته ويراقب الجمهور في المدرجات، بينما يخوض منتخب بلاده المباراة التاريخية أمام إسبانيا خلفه.
 
وبينما سدد أشرف حكيمي الركلة الحاسة التي أهلت بلاده، عرف حارس الأمن بالنتيجة عند رؤيته ملامح الجماهير العريضة، فلم يتمالك نفسه وانهمر بالبكاء.
 
وعند تقريب الصورة، تبين أن حارس الأمن مغربي الجنسية، وفقا لبطاقته التعريفية، وأن اسمه فخر الدين درويش.
 
وانهالت التعليقات التي تشيد "باحترافية" درويش، والتزامه بعدم متابعة المباراة، والتركيز على الجوانب الأمنية، إلا أنه لم يتمالك نفسه من البكاء عند تأهل منتخب بلاده بدور ربع النهائي، لأول مرة بالتاريخ.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا من محبي كرة القدم . ولكن للاسف ما يحدث فيها يتجاوز كل الخطوط . مثلا هل كان سيبكي هذا الرجل ان ضاعت منه الصلاه!! والسعوديه تدفع مليارات من أجل اسم "رونالدو" وفي ذات الوقت تحارب اخوانها وجيرانها في اليمن . وتبخس على المسلمين في المساعدات. وتدفع اموالها هديه للاعب لا يمت للاسلام باي صله فقط لان اسمه "رونالدو" هذا ما يحدث حين نقدس الاسماء وحين نفرح للهباء.
من محبي كرة القدم - 08/12/2022
رد

تعليقات Facebook