اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصادر: كريستيانو رونالدو ينتقل إلى النصر السعودي اعتبارًا من 1 يناير

 
ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الإثنين، أن لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي فسخ عقده مع مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة، سيوقع مع فريق النصر السعودي بعد مونديال قطر.  
 
وبحسب التقرير، سينضم رونالدو إلى الفريق السعودي اعتبارًا من 1 يناير 2023، وسيوقع عقدًا لمدة عامين ونصف. وأنهى رونالدو علاقته بمانشستر يونايتد قبل يومين من بدء مشاركته في مونديال قطر، ليتمكن من التفاوض مع أي فريق، وكان فريق النصر هو الذي أبدى أكبر اهتمام منذ البداية. 
 
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن العقد (أقل بقليل من 100 مليون يورو) محاط بحوافز اقتصادية عبر الإعلانات، مما سيضع البرتغالي كأعلى رياضي مدفوع الأجر في العالم. وسيقترب العدد الإجمالي لربط كريستيانو رونالدو بالنصر من 200 مليون يورو في الموسم الواحد.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الم يكن المسلمون فى فلسطين والصين والهند اولى بذلك .اتفق تماما مع التعليقات الساخرة الواردة خاصة مع التعليق خفيف الدم للاخ هانى .
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 06/12/2022
رد
2
يا الف مبروك انا كمان طلبوا مني ألعب معهم
هاني - 05/12/2022
رد
3
من الاولى بهم ان يضعوا المال في امور لمصلحة المسلمين والمحتاجين ومن يستحقوا المساعده والحقيقه انه لا يوجد في السعوديه لاعبين بمستوى رونالدو وستكون هاذه مسرحيه او فلم من الكرتون الفاشل ومهزله لكرة القدم السعوديه
ابن يافا - 05/12/2022
رد
1
كلامك صحيح . ١٠٠ مليون يورو تكفي لاحتباجات اليمن جارتهم وفلسطين وغيرهم. ماذا سيقولون غدا لله !!!
رد - 06/12/2022

تعليقات Facebook