اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: دعوات لتشكيل لجنة آباء محلية للتصدي لمخططات البلدية

 
استضاف استوديو موقع يافا 48 في قلب حي العجمي، كل من السيد سعيد أبو قاعود، والسيد عبد القادر أبو شحادة عضو المجلس البلدي، وذلك للحديث معهما حول لجان الآباء ودورها في المدارس، لا سيما ونحن على أعتاب افتتاح العام الدراسي الجديد. 
 
وبدوره وجّه السيد سعيد أبو قاعود تهنئة للطلاب والطواقم التعليمية بافتتاح العام الدراسي الجديد، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح، وقال "نحن نواجه تحديات كبيرة من قبل بلدية تل ابيب، لذا يجب أن يكون لدينا لجنة آباء مركزية قوية تعمل على متابعة أمور التعليم في المدينة، وتستطيع مواجهة أي اشكالية أمام البلدية وسياستها، ولا ننسى أن نشكر أعضاء البلدية العرب على جهودهم، لكن لوحدهم لن يستطيعوا احداث التغيير".
 
وأضاف "نواجه مشكلة كبيرة في عدد من مدارسنا الابتدائية والثانوية، حيث أن تلك المدارس غير جاهزة بعد لاستقبال الطلاب وهي عبارة عن ورش بناء، ومن هنا أدعو كل المؤسسات والنشطاء في المدينة الى تشكيل لجنة آباء محلية لمتابعة مستقبل أولادنا التعليمي".
 
ومن جانبه بعث السيد عبد القادر أبو شحادة ببرقية تهنئة للطلاب والمعلمين بمناسبة عودتهم الى مقاعد الدراسة، وتمنى لهم عاماً دراسياً ناجحاً، وقال "أدعو الى تقوية لجان أولياء الأمور في كل المدارس، وأتمنى أن يتم تشكيل لجنة آباء محلية، فالتحديات أمام البلدية كبيرة وصعبة، وللأسف الشديد حاولنا وقف قرار اغلاق الروضات وافتتاح روضات جديدة، لكن البلدية لا تتعاون بهذا الصدد، ومن هنا نؤكد على ضرورة وجود لجنة محلية منظمة تطالب بحقوقنا وحقوق طلابنا أمام البلدية".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انت الانسان الصح بالمكان الصح وسعيد ابو قاعود الله يوفقك سيروا
عبد القادر - 23/09/2022
رد
2
هيو طلع في لجنة اباء في يافا !!! اما لمن والد طالب يحتاجكم بتختفو لا الكم اسم ولا عنوان كلو كرمال عنيهم للمدارء والمعلمين ... جايين تتظاهرو ضد البلدية وشو مع التقصير الي من طرفكم مين يتظاهر ضدو هاد !!!!
....... - 05/09/2022
رد
3
مكانت لجنة ويا ماحلاها وايجا واحد برو فس.. ور وخربها واعد عتلتها عشين يرضي اسياده وكلو عارف وسكت وكلو ماشي يا بلد
... - 01/09/2022
رد
4
لازم ضروري ضروري لجنه مصحصحه للبلديه حرام كل اللي بسكروا كل اشي صار بعيد عنا فيش سوق والشاطر اللي بعلي بالاسعار وفيش بنوك قراب بصعبوا على العرب ووصلوا يسكروا روضات ومدارس لمصلحة المستوطنين الله يرضى عليكم كنوا ايد وحده لانه هادا لمصلحة يافا واهلها
بافا - 31/08/2022
رد
5
بالنسبه النا الاحد افضل للثانويات مش معقول تستنوا اخر دقيقه خلص الفرحه راحت مش فارق الخميس والاحد
يافاوي - 31/08/2022
رد
6
ولله كلامك صحيح الله يكون بعونكم
وطني - 31/08/2022
رد

تعليقات Facebook