اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بمناسبة العيد - سرية كشاف النادي الإسلامي بيافا تستعد لاستعراض كشفي

 
استضاف استوديو موقع يافا 48 كل من الأستاذ محمد غوطي مدير سرية كشاف النادي الإسلامي والمرشد سعيد أبو قاعود للحديث معهما حول استعدادات سرية كشاف النادي الإسلامي للاستعراض الكشفي الذي ستنظمه السرية أول أيام عيد الأضحى المبارك (السبت) في تمام الساعة الخامسة عصراً، حيث يحدثنا الأستاذ محمد غوطي عن الاستعدادات التي قامت بها السرية لتنظيم هذا الاستعراض الذي يأتي احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك، تحت عنوان "ميناء يافا بوابة القدس".
 
كما يحدثنا الأستاذ محمد غوطي عن استعداداتها لإقامة مسيرة تكبيرة العيد والتي ستنطلق من مقر النادي الإسلامي مساء يوم الجمعة (ليلة العيد)، لتجوب شوارع المدينة.
 
وبدوره يحدثنا السيد سعيد أبو قاعود مسؤول قسم الارشاد في كشافة النادي الاسلامي عن الاستعدادات والمفاجآت التي سيتخللها الاستعراض الكشفي، والحديث يدور عن بناء 4 مجسمات وغيرها من المفاجآت.
 
ودعا كل من الأستاذ محمد غوطي والسيد سعيد أبو قاعود الأهالي والمشاركين في الاستعراض الكشفي الى الانضباط وعدم التشويش على أعضاء فرقة الكشاف.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام يليق بكم التميز أبدعتم فأفرحتم قلوب الجميع أدخلتهم المسره والبهجه كان عرضآ يليق بمدينتا الحبيبه وأجمله السيد سعدو زينب الفاضل
للاخ سعيد ابو قاعود ومحمد غوطي - 12/07/2022
رد
2
الله يعطيكم الصحة والعافية يارب ... العيد بيافا استعراض النادي الاسلامي
ام احمد - 08/07/2022
رد
3
كلام منطقي ويا كل اهل البلد وخارجها الفرحه للجميع وانا بأيد الكلام اللي انذكر كلنا نكون مواظبين ونعمل من انفسنا لانه فرحه العيد للجميع ومن الجميع
بارك الله فيكم - 06/07/2022
رد

تعليقات Facebook