اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: أغرب مخالفة يُحررها مفتش بلدية تل أبيب ..!

 
يحدث في مدينة يافا فقط، فبعد احتراق دراجة نارية قبل أسبوع، قام مفتش يتبع لبلدية تل أبيب بتحرير مخالفة بحق هذه الدراجة لصاحبها مجهول الهوية، وقد تم تعليقها على هيكل الدراجة أو ما تبقى منها.
 
هذا الحدث بكافة جوانبه وتفاصيله، يُمثل تلك العقلية التي لا تبقي مجالاً للمنطق ليحكم، فما هو المنطق الذي يقف وراء تحرير مخالفة لهيكل دراجة نارية أكلتها النيران؟، بالطبع هي تتبع لشخص وقع في مصيبة اثر احتراق دراجته، الا أن مفتش البلدية لم يبق لهذه المصيبة أن تبقى وحيدة ليحرر هذه المخالفة بدعوى أن وجود الدراجة في الحرش يُسبب ازعاجاً للعامة، لتقع المصيبة الثانية بتحرير هذه المخالفة.
 
يشار الى أن الدراجة النارية احترقت بتاريخ 20.6.2022 في شارع بيت بيلت بحي الجبلية بمدينة يافا.
 
 يافا: أغرب مخالفة يُحررها مفتش بلدية تل أبيب ..!
 يافا: أغرب مخالفة يُحررها مفتش بلدية تل أبيب ..!
 يافا: أغرب مخالفة يُحررها مفتش بلدية تل أبيب ..!
 يافا: أغرب مخالفة يُحررها مفتش بلدية تل أبيب ..!
 يافا: أغرب مخالفة يُحررها مفتش بلدية تل أبيب ..!
 يافا: أغرب مخالفة يُحررها مفتش بلدية تل أبيب ..!

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بس هاي مش مخالفه دفع ، المفتش بطلب انه يزيحوها من المكان بس كان المفروض انه سيارة البلدية توخدها عالمكب يعني المواطن وين بدو يكبها
يافا - 28/06/2022
رد
2
للي علق/ت اخر تعليق انا معك كلامك صح بس بردوا لازم يعملوا الي بدهم اياه هاي بلدهم مس منيح يضلهم ببيوتهم واليهود بسوارع بردو احنا كل يوم من فرجيهم انو هاي بلدنا كل كلامك غلط الي بتحكي بس ايشي واحد صح انو بضيقو الجيران وبسكرو رصيف الممر
. - 28/06/2022
رد
1
صح ، البلد بلدنا وعشان تضل بلدنا اقل ما فيها نحاول نعمل تغيير بانفسنا ، شباب الحارة كانت عزوة لأهلها وآمان لنسائها ، لكبار السن لاولادها وبناتها ، بس لما اليوم بقعدوا بمداخل البيوت والي بده بفوت على بيته لازم يمر من بينهم او لما بلتموا جماعات وبعملوا دواريات بدراجاتهم النارية وبزعجوا كبار السن،هاي الطريقة بتثبت انه البلد بلدنا؟؟؟؟!!!!! ولا اذا الشباب هاي بتعمل خير وبتساعد اهل حارتها والي حوليها بدل من التخريب والتكسير . بالعكس هاي القعدات والتصرفات بتثبت قديش وضعنا صعب. الله يهدي ويصلح الحال.
.. - 28/06/2022
3
لعله خير
عبد - 28/06/2022
رد
4
يا جماعة الله قال انه راح يجيب كل اليهود لهنا وهو باقي ستة مليون تقريبا يهودي يعني راح نطلع من البيت راح نطلع عشان المسيح عيسى والمهدي يقتلو اليهود بإذن الله (اللهمّ بَلّغْتْ فَاشْهَدْ)
عبد - 28/06/2022
رد
5
اين هذا المفتش عندما يقومون بعض الشباب الذين يجلسون طوال النهار في حارات بلدنا التي تم ترميمها منذ فترة قليلة من قبل البلدية ؟ الشباب الي مش معروف شو شغلهم ولا ايش بعملوا كل النهار بالشوارع؟ الشباب الي بتوضع بركة سباحة ( الماء على حساب الارنونا التابعة لكل تلجيران طبعا) بمنتصف رصيف المشاة وتلهو وتلعب باعلى اصواتهم في الحارة؟الشباب الي بترمي القمامة في وسط الشارع والي بقعدوا على الكنبايات بوسط الشارع وبضايقوا كل الجيران وكل من يطلب المشي على الرصيف؟ ولا هذا مش מטרד והפרת סדר?
مواطنة - 28/06/2022
رد
6
الافنواع محروق وفش رقم وفش هوية، يعني المخالفة منها ومن قلتها، مش فاهم انا بتكتبو عربي حلو وفصحى، طب دققوا بالقرائة.
شو محد فاهم؟ - 28/06/2022
رد
7
الفلسطيني يلاحقه الكيان طوال حياته ويلاحقه في قبره ... ويلاحق ممتلاكته حتى وان فقدها الفلسطيني او حتى اذا احترقت !!!! المهم ان يبقى ملاحق!!!!!
من اللد - 28/06/2022
رد
8
أنا بكل تأكيد ضد ما يقوم به مفتشوا البلدية من تحرير مخالفات مبالغ فيها في كثير من الأحيان ..ولكن ... كان من اللازم أن يقوم صاحب الدراجة بالتصرف ورفع هذه الدراجة من مكانها فهذه مسؤلية تقع عليه ،كما أننا مسؤلون كمجتمع وأفراد بالمحافظة على البيئة التي نعيش فيها من نظافة ونظام وإنضباط ..وبالنسبة للدراجة فحسبنا الله ونعم الوكيل..ربنا بيعوض خير.
إبن الزيتون - 28/06/2022
رد

تعليقات Facebook