اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: بيان مدع ضد مشتبه بقتل والدته

صورة توضيحية
 
أفادت مصادر شرطية، أنه تم صباح اليوم الأحد تقديم بيان للمدعي العام ضد أحد سكان مدينة اللد (من الوسط اليهودي) بشبهة قتل والدته في المدينة الشهر الماضي.
 
وقالت المتحدثة باسم الشرطة "عقب انتهاء التحقيقات، قدّمت النيابة العامة صباح اليوم بياناً للمدعي العام ضد أحد سكان اللد المشتبه به بقتل والدته الشهر الماضي بتاريخ 23.4.2022).
 
وتابعت "في اطار التحقيقات، تم القاء القبض على مشتبه به يبلغ من العمر 34 عاماً، من سكان مدينة اللد فور وقوع الحادث، وتم تمديد اعتقاله من حين لآخر".
 
واختتمت "تم صباح اليوم مع اختتام التحقيق، قدّم مكتب المدعي العام بالمنطقة المركزية افادة للنيابة العامة ضد المشتبه به، تمهيداً لتقديم لائحة اتهام ضده في الأيام المقبلة، مع طلب تمديد اعتقاله حتى نهاية الاجراءات".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا تنشروا اشياء مثل هذه ف الموقع ...هناك ناس مريضه كثيره في الوسط العربي ما عندها احترام لأمها او ابوها واخبار مثل هذه قد لا تكون فعاله لكنها بتسبب ان العاق يفكر بالهشعلات او حتى يمزح فيها بحاله غضبه أمام امه او ابوه . . صارت الشغله .... بقوله ....لو اقتل ***** اش ممكن يصير الي ___ سؤاله هذا ما خلاني الا ان ألوم الي ينشرون هالكلام
ضيف - 17/05/2022
رد
2
يا لطيييييييفففففف !!!؟؟؟؟
سها - 15/05/2022
رد

تعليقات Facebook