اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المحامي خالد زبارقة يدعو أعضاء الكنيست العرب للاستقالة الجماعية

تعقيبا على قانون منع لم الشمل الذي صوتت عليه الكنيست بالقرائتين الثانية والثالثة، قال المحامي خالد زبارقة "اتفاق الائتلاف والمعارضة الصهيونية، في الكنيست الاسرائيلي، على المساس بحقوقنا الاساسية تجلى في التصويت على قانون منع لم الشمل. 
 
بعد هذا اللاقانون، الذي يندى له جبين الانسانية، يطرح السؤال هل ما زال هناك جدوى لاستمرار وجود اعضاء كنيست عرب؟ 
 
اعتقد، بعد هذه المهزلة، اقوى رد ممكن ان يكون من اعضاء الكنيست العرب هو الاستقالة الجماعية. 
 
الاستمرار في الكنيست يشجعهم على مزيد من القوانين العنصرية ضدنا وستتحملون جميعكم ( اعضاء الكنيست العرب) المسؤولية التاريخية والوطنية والدينية والاخلاقية على سن هذه القوانين. 
 
لو انكم تستقيلون لتحركت امريكا واوروبا والنظام الرسمي العربي لتغيير هذه القوانيين. 
 
إجراء استثنائي بحاجة الى رد استثنائي. 
 
اما التحرك التقليدي على كل قانون او سلوك عنصري فلا يتعدى كونه ظاهرة صوتية لا تحرك ساكناً عند صنّاع القرار في المؤسسة الصهيونية".
 
المحامي خالد زبارقه

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الاستقاله اعضاء االكنست العرب غاطه كبيرة في حق العرب ميه قبال خمسة لا يتحرك ساكنا
ابو خالد دسوقي - 13/03/2022
رد
2
موضوع ما اله لازمه مع احترامي يعني هادا رايي الشخصي وبارك الله فيك
يافاوي - 13/03/2022
رد
3
الظاهر عمو انت عايش في ما قبل التاريخ او في غيبوبه ما....امريكا واوروبا والسيسي وابن سلمان سيتحركون لتغير هذا القانون ...لو قلت سيتحركون لتحرير فلسطين ربما في الامر نظر....عافاك الله
ابو لمعه - 13/03/2022
رد
4
ما دمت ، ايها المحترم ، تعرف جيدا انه لن يستقيل احد من الاغضاء فلما هذا المقال ؟؟ انت واصحابك ضد الدخول الكنيست ولا تملكون الا اطلاق الشعارات التي لا تغني من جوع ولا تفيد احد . فمن باب الاولى وانتم تعرفون ذلك كله ان تصمت ولا تتوجه لمن انت ضدهم باقتراحات ووصايا لتوسع الفرقة والخلاف والعداوة . دعكم من هذا كله واجتهدوا بماا يفيد مجتمعكم . سئمنا من شعاراتكم واعتلائكم واعتقادكم انكم الوصي على العرب والمسلمين في البلاد .
عبد - 13/03/2022
رد
5
صادق في كل كلمه بس قربت القيامه الدنيا فانيه كله مكتوب في كتاب مسطور الله يرحمنا برحمته في كثير امور بايدك فيها بس في امور اكيد لا بحب اسلوبك هيك رايك لكن في امور لازم تكون حكمه وحنكه الله يهدي البال للجميع والعنف والقتل وشلال الدم يوقف في وسطنا العربي وشمرا للجميع
اللد - 13/03/2022
رد
6
صدقت بكل كلمه يا أخ فارس_اللد ..!!!!!!
ح.م - 13/03/2022
رد
7
قول وغير لا ولا واحد يستقيل
شو بتحكي - 12/03/2022
رد
8
انت يا استاذ خالد ضد الانتخابات للكنيست كل عمرك وانت محسوب على الحركه الشماليه اللي عمرها ما استطاعت تمنع قانون او تسن قانون او تمنع بيت من الهدم او انها تربط بيت بالكهرباء او تمنع بناء مستوطنه ،على ايش المزايدات قانون منع لم الشمل صار له ١٨ عام وبيتجدد كل سنه بكل سهوله ما الذي تجدد يا استاذ خالد؟
فارس -اللد - 12/03/2022
رد

تعليقات Facebook