اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رئيس لجنة المتابعة العليا وأعضاء الكنيست العرب يؤكدون مشاركتهم في مسيرة يوم الأرض في يافا

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/04/11/s/ardday2011%20(1).JPG


في اجتماع لممثلي التيارات والأحزاب المختلفة في الداخل الفلسطيني أقيم يوم أمس الإثنين، وفي سياق الاستعدادات الأخيرة لإقامة مسيرة وتظاهرة يوم الأرض الخالد في كل من يافا، سخنين والنقب، أكد رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد السيد محمد زيدان حضوره ومشاركته في المسيرة القطرية التي ستنطلق في يافا يوم السبت الموافق 31-3-2012، وذلك لما ليافا وقضاياها من أهمية قسوى لدى لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية.

وقد أكد أعضاء الكنيست العرب حضورهم ومشاركتهم في هذه التظاهرة والمسيرة القطرية الهامة في يافا، ودعوا المواطنين في المدينة إلى التواجد والمشاركة في التظاهرة لأهمية تظاهرة يوم الأرض في يافا، والتي ستكون بمثابة صرخة في وجه كافة القضايا التي تعيشها المدينة في الحاضر، علاوة على ما تشهده المدن الساحلية من أزمات في السكن وإهمال في سلك التربية والتعليم وتضييق الخناق على المواطنين.

كما ودعا أعضاء الكنيست أهالي يافا إلى المشاركة في كافة فعاليات يوم الأرض التي أقرتها لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية.

يشار إلى أن المسيرة القطرية ستنطلق يوم السبت القادم من ميناء يافا لتجوب شوارعها وتنتهي في حديقة الغزازوة بمهرجان خطابي حاشد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook