اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المحكمة العليا ترفض استئناف طاقم دفاع المتهمين في قضية مقتل السيد جابي قديس

علم مراسل موقع يافا 48 أن المحكمة العليا في البلاد رفضت ظهر اليوم الثلاثاء الإستئناف الذي تقدم به طاقم دفاع المتهمين في قضية مقتل السيد جابي قديس، حيث رفضت المحكمة الاستئناف وأبقت على قرار المحكمة المركزية في تل أبيب القاضي بإبقاء المتهمين رهن الإعتقال لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية بحقهم.

وكان طاقم دفاع المتهمين في القضية استئنف لدى المحكمة العليا يوم الأحد الماضي، حيث كان يطالب الدفاع في استئنافه بالإفراج عن المتهمين بكفالة مالية وإلغاء قرار المحكمة المركزية.

يشار إلى أن قاضي المحكمة المركزية أصدر الأسبوع الماضي قراراً بإبقاء المتهمين الثلاثة "توفيق دلو"، و"فؤاد أبو منة"، و"طلال أبو منة" رهن الإعتقال لحين انتهاء الإجراءات القانونية بحقهم، حيث قال القاضي أن لديه معلومات كافية تثبت تورطهم في عملية طعن السيد جابي قديس التي وقعت في الشارع الرئيس في مدينة يافا بتاريخ 6-1-2012.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
עוד לפני כ3 שעות היתה כתבה על תופיק איפה הכתבה ???אני הגבתי למה שאני רואה את התגובה והכתבה ,מה הולך כאן הסבר בבקשה !!!הם רצחו שישאו במעשה וישאו בתגובות הקשות ,אסור לנו לפחד מהם יותר מספיק מה עשו לגבי מספיק מספיק !!!חאלס לפחד מהמשפחת הרוצחים .
עוד דבר - 17/03/2012
رد
2
לא מבינה לבעלי האתר באמת שאינני מבינה מה הולך כאן מה יש הוראה מהמשפחת אבו מנה לא לתת לנו להביע דעה ,יש לכם פחד מהם באמת שיש כאן נושא שאיננו מובן לי .
אני לא מבינה איפה כל התגובות - 17/03/2012
رد

تعليقات Facebook