اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اوراق نقدية مزيفة في الاسواق : غالبيتها من فئة 200 شيقل

 
الالاف من الأوراق النقدية المزورة تتواجد في الأسواق الإسرائيلية وغالبيتها من فئة ال 200 شيكل ، هذا ما أفاد به بنك اسرائيل ، وهذه الأوراق لا يتم اكتشافها الا بعد ان يقوم حامليها بايداعها في البنوك . 
 
ويتضح من معطيات بنك إسرائيل ان استعمال العملات النقدية ارتفع خلال فترة الكورونا من 87 مليارد شيكل في شهر اذار 2020 الى 115 مليارد شيكل اليوم .
 
وترفض مصادر في البنك الإقرار بعدد الأوراق النقدية المزورة التي تتواجد في الأسواق الإسرائيلية  ولكنها تعترف بأنّ 62 % منها هي من فئة 200 شيكل و80 % تم اكتشافها عند ايداعها في البنوك  .
 
كما وأفادت مصادر في بنك إسرائيل ان موظفي البنك سيقومون في الأيام القريبة القادمة بتوعية أصحاب المحلات وسائقي سيارات الأجرة وتعليمهم كيفية الكشف عن الأوراق النقدية المزورة .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار صباح الخير والبشارات وهدات البال ورضى رب العرش العظيم قيام الليل اثابكم الله خير وسبح بحمد ربك قبل طلوع الشمس وقبل المغيب سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته وقلت استغفرو ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويرزقكم استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه لي ولوالدي ولكم ولوالديكم وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
ام العبد - 27/10/2021
رد
2
شعب بس الله بقدر عليه فهموني كيف زوروها شو عقول أينشتاين رجعت ولا كيف انا انهبلت
عوكل - 26/10/2021
رد

تعليقات Facebook