اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حفل افتتاح روضة "أحباب الله" بحضور رئيس البلدية وممثلي المؤسسات التربوية في يافا

 

تصوير: أمير أطرش

افتتحت الحركة الإسلامية في مدينة يافا بشكل رسمي روضة "أحباب الله" في مبناها الجديد الكائن في شارع هتسوري 3، حيث أقيم حفل الافتتاح مساء اليوم الأحد بمشاركة رئيس البلدية رون خولدائي، والأب قسطنطين وقاضي يافا الشرعي محمد رشيد الزبدة، وبحضور ممثلين عن المؤسسات التربوية ورجالات التربية والتعليم في المدينة.

وقد تولى عرافة الحفل الشيخ وائل محاميد الذي رحبّ بالضيوف، ثم تلاه كلمة لفضيلة الشيخ سليمان سطل رئيس الحركة الإسلامية في المدينة الذي رحب بالضيوف وشكرهم على تلبية الدعوة، وخصّ بالشكر الأخ وليد أبو العافية الذي قام تبرع لترميم المكان، كما وشكر كل الأخوة والأخوات الذين دعموا في هذا المشروع المبارك، بالإضافة إلى شكره جميع الجيران الذين تحملوا خلال 3 أشهر الإزعاج الصادر عن عمليات الترميم والبناء.

ومن جانبه فقد أشاد رئيس البلدية بافتتاح هذا المشروع التربوي بقوله "نستطيع القول أننا نغلق الدائرة ومن خلالها حققنا أهداف عدة في مدينة يافا وذلك من خلال بناء كلية يافا وبناء مدارس ثانوية، وها نحن اليوم نفتتح دار للأطفال في يافا، نبارك هذه الخطوة ولا يفوتني ذكرى فضل الشيخ سعيد سطل منذ أن توليت مهام رئاسة البلدية لأنه الشخص الذي كان محل اهتمام وإعجاب بالنسبة لي".

وأضاف خولدائي "من جانبنا نريد أن يفهم المواطن في يافا من خلال هذه المشاريع انه مواطن متساوي الحقوق وأنه مواطن ينجز ويحقق".

كما وتخلل الحفل فقرة شعرية ألقاها السيد سمير نصرات، ثم كلمة للسيدة دعاء أبو العافية نيابة عن والدها السيد وليد أبو العافية.

ويأتي حفل افتتاح الروضة بعد عشرة أشهر من تسلم مفاتيحها من قبل الحركة الإسلامية وجمعية نماء اليافية، حيث تم ترميم المكان وتجهيزه لاستيعاب الأطفال، وتم افتتاح الروضة أمام أهالي المدينة بتاريخ 16-10-2011.

يشار إلى أن الروضة تعتبر امتداداً لعمل روضة براعم الأقصى في مسجد العجمي، حيث تقع الروضة في شارع هستوري 3 يافا في حي العجمي "خلف مركز هيرش للطفولة المبكرة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مشروع مشرف اين كلمة. مديرة الروضة وما حملت من معاني مع انها كانت الكلمة الرئيسية . بارك الله فيك ام مصعب ربيتي أجيال الله يقويكي
يافويه - 12/03/2012
رد
2
כל הכבוד אני גאה בכל מי שעזר בפרויקט הזה ובמיוחד לך אם מוסעב מנוורה באמת כל הכבוד על הצעד הזה מגיע לך בהצלחה אינשאלה
יפואית - 12/03/2012
رد

تعليقات Facebook