اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الطقس : انخفاض طفيف على درجات الحرارة في البلاد

 
يتوقع الراصد الجوي اليوم أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، ويسود طقس مائل للبرودة صباحاً بشكل عام، وفي ساعات النهار يسود طقس خريفي في معظم المناطق مع حرارة حول منتصف العشرينيات، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع طقس بارد نسبياً في القمم الجبلية وطقس يميل للبرودة قليلاً بشكل عام المناطق.
 
يوم الاثنين : لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى حول الى دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، ويسود طقس مائل للبرودة صباحاً بشكل عام، وفي ساعات النهار يسود طقس خريفي في معظم المناطق مع حرارة حول منتصف العشرينيات، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع طقس بارد نسبياً في القمم الجبلية وطقس يميل للبرودة قليلاً بشكل عام المناطق.
 
يوم الثلاثاء : لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى حول الى دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، ويسود طقس مائل للبرودة صباحاً بشكل عام، وفي ساعات النهار يسود طقس خريفي في معظم المناطق مع حرارة حول منتصف العشرينيات، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع طقس بارد نسبياً في القمم الجبلية وطقس يميل للبرودة قليلاً بشكل عام المناطق. وتكون الرياح شمالية الى شمالية غربية معتدلة السرعة. والله تعالى أعلم.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook