اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو والصور: أهالي يافا يشدّون الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك

 

تصوير: أمير أطرش

قام عدد من أهالي مدينة مدينة يافا صباح اليوم الإثنين بشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك، وذلك ضمن مسيرة البيارق التي تسخر حافلة كل يوم إثنين من مدينة يافا لتقل المصلين لإعمار المسجد الأقصى المبارك.

ويهدف هذا المشروع الذي أطلقته مؤسسة البيارق في مدينة يافا قبل ثماني سنوات لإعمار المسجد الأقصى المبارك بالمصلين، ويحرص على أن يتواصل أهالي المدن والبلدات في الداخل الفلسطيني مع المسجد الأقصى المبارك.

وفي حديث مع الحاج أبو السعيد المصري قال لمراسل يافا 48 "نأتي إلى المسجد الأقصى من يافا كل يوم اثنين من أجل أن نتضامن مع أهالي مدينة القدس ليصدموا ويدافعوا عن هذه المدينة في ظل ما تواجهه من اعتداءات".

ومن جانبه قال مندوب مؤسسة البيارق في مدينة يافا الحاج اسماعيل أطرش "تقوم مؤسسة البيارق بتسيير حافلة كل يوم إثنين من أمام حديقة العجمي في مدينة يافا لتقل المشاركين والراغبين في إقامة الصلاة في المسجد الأقصى، ضمن مشروع شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك، وهذا المشروع ما زال يخدم أهالي مدينة يافا منذ ثماني سنوات".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم ارجوا من الموقع ان يشرح لي اكثر بارك الله فيكم ولكن هل يجب الاتصال لحجز مكان؟ وكم الدفع؟وهل يمكن اصطحاب الاولاد؟ ولمن يجب الاتصال وما الرقم؟
؟؟؟؟ - 12/03/2012
رد
2
כול איחתיראם לאהל יאפה איל כיראם או אינשלה יקון בימיזאן חסנתיקום אנא בשקור אבו אמיר אתרש בשקור אבו אמיר אתרש אילי בחלי אהל יאפה אינו ירוחו עלה איל אקסה או בשקור אחונה סמעין דלק או אלה יואפיאקום כיפ מביאול איל קלב קזפי לענהו אילה אילה איל אמאם איל אלאמאם
וווווווווווווווווווווו - 12/03/2012
رد
3
شد الرحال الله اكبر والله الحمد كل الاحترام للاخ ابو امير اسماعيل الاطرش علئ جهوده للنصرة المسجد الاقصى الله اكبر والله الحمد
يافا - 12/03/2012
رد

تعليقات Facebook