اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللجنة الشعبية: " الفاشية الإسرائيلية تكشر عن أنيابها "

عقب قرار إغلاق النيابة العامة أمس ملف التحقيق في استشهاد موسى حسونة، أصدرت اللجنة الشعبية في مدينة اللد بياناً جاء فيه "
 
أهلنا في مدينة اللد الأصيلة
 
أصدرت النيابة الإسرائيلية قرارها إغلاق الملف ضد قتلة الشهيد موسى حسونة بذريعة الدفاع عن النفس.
وعليه فإننا نؤكد ما يلي:
 
1. هذا القرار يؤسس لمرحلة الفاشية الإسرائيلية المنفلتة التي تستهدف الانسان على خلفية دينه وقوميته ودمه، وهذا القرار الظالم يعطي الشرعية لجرائم المليشيات الارهابية اليهودية ويشجعها على قتل العرب والتنكيل بهم تحت حماية الأجهزة الرسمية للدولة.
 
2. منذ اليوم الأول قلنا وما زلنا نقول أن النيابة الإسرائيلية لم تكن جادة في اجراءات التحقيق والوصول الى الحقيقة، بل أكثر من ذلك، فإنها تدخلت في مجريات التحقيق بطريقة تساعد المجرمين الإرهابيين اليهود على الإفلات من العقوبة.
 
3. هذا ان دل على شيء فإنما يدل على أن سلطات انفاذ القانون الرسمية ( شرطة، مخابرات، تحقيقات، نيابة، ومحاكم)  أصبحت تتصرف بشكل خطير يستهدف حياة وأمن العرب أصحاب الأرض الأصليين.
 
4. اما نحن العرب في هذه البلدة الاصيلة فإننا نثق بالله العدل سبحانه الذي لا يقبل الظلم ومن ثم بوجودنا على هذه الأرض وبحقنا في العيش الكريم الذي لن نتنازل عنه مهما دفعنا من ثمن في سبيل ذلك.
 
5. واننا نطالب القيادة العربية القطرية تفعيل مبدأ الحماية الدولية لنا من ممارسات الدولة الإسرائيلية الرسمية والوقوف سداً منيعاً في وجه هذه الفاشية.
 
اليوم 22.10.2021
اللجنة الشعبة – اللد                                            أعضاء البلدية العرب

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله الحساب معهم لسا ما تسكر الا اذا احنا منسره ، وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللد بلد العرب - 25/10/2021
رد
2
سيبك من المنشورات وكلام ما إلو اخر امشو دخلو الصحافه وعملو الموضوع رئي عام بس شطرين بلكلام يا ابو شريك
لداوي وافتخر - 23/10/2021
رد
3
حمايه دوليه سريعاً سريعاً لانه حاميها حرميها
لداوي - 23/10/2021
رد
4
حسبي الله ونعم الوكيل على الاخون
ابناء السبيل.. - 23/10/2021
رد
5
هو يقصد كل الاقطار العربيه . يعني كل الدول العربيه.. لم يقصد قطر ابدا ، بل قضد جميع الاقطار العربيه.الاخ سالم كلامه منه ما هو صحيح ومنه ما هو غير صحيح . يعني العرب الان مشغولون بحالهم للاسف. المطلوب ان ندافع عن انفسنا كما يدافعون هم عن انفسهم.. صحيح ان لهم قانون يحميهم ويجرمنا ان دافعنا عن انفسنا.. ولكن هم غير معنيين الان باي تصعيد هم يخافون كثيرا هم يبحثون عن الامن والأمان فقط . صحيح انهم ينتقمون من اهل غزه شر انتقام لكنهم في ذات الوقت يعيشون رعب حقيقيا.. ولو ولعت من غزه وولعت من لبنان وولعت من الداخل والله ما راح يضل صهيوني بفلسطين. وراح يركضوا متل الجرذان واولهم الي مسمين حالهم قاده. ولكن نقول الافضل لهم ان يهدوا اللعب . لان الضغط يولد الانفجار. وكلما رفعت الحراره تحت الطبخه راح تستوي اسرع يعني راح تصير حرب . هؤلاء اغبياء يظنون ان الفلسطينيون هم الهنود في امريكا يخنعون ويسكتون وينسوا ما حدث. لكن هم قدرنا ونحن قدرهم . والله غالب امره . والله اكبر من بنو صهيون ومن كل من والاهم. ونحن دعاة سلام ولسنا دعاة حرب ولسنا دعاة قتل . لكن ان لزم الامر يجب ان ندافع عن انفسنا .
الى يافا - 23/10/2021
رد
6
حسبنا الله ونعمل واكيل فيكوم
لميس - 22/10/2021
رد
7
لازم الطخيخة الي بتشطروا عبعض يشوفو هاي الاخبار ويعرفوا انو بعيوهم بضلكم عرب . وتاني ايشي مش بس قطر لازم كل دول العربية تعرف سعتها اسرئيل بتسير تحسب ميت حساب
يافا - 22/10/2021
رد
8
سياتي يوم يحاولو منعنا من اداة صلاة الجمعة تذكرو ما قال العبد الفقير
عمر المتفوق - 22/10/2021
رد
9
الله يحرق هل دولة
محمد حسونة - 22/10/2021
رد
10
ان الأوان للكف عن الشعارات الرنانة والهتافات الخالية من الهدف المنشود الحق يقال وان السلطة الحاكمة لا تنظر الينا كمواطنين ذوي حقوق شرعية ...المطلوب نداء لجميع القطر العربية والمسؤولية على الجميع رجالا ونساء وكفاكم هرولة نحو الشعارات التي لم تعطنا على مدة السنين سوى ...بعبوص
سالم سطل / أبو ادم - 22/10/2021
رد
11
حسبنا الله ونعم الوكيل
طارق عيسى - 22/10/2021
رد

تعليقات Facebook