اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

في ذكرى يوم الأرض الخالد - المؤسسات اليافية تدعو إلى تظاهرة حاشدة في ذكرى يوم الأرض القريب

 

تصوير: أمير أطرش

انتهى مساء اليوم الأحد إجتماع المؤسسات اليافية في المدينة والذي يأتي تمهيداً لإقامة تظاهرة حاشدة في مدينة يافا إحياءً لذكرى يوم الأرض الخالد، حيث عٌقد الإجتماع في مقر الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا بحضور كافة ممثلي المؤسسات والهيئات اليافية على مختلف توجهاتهم.

وقد تناول المجتمعون فعاليات ذكرى يوم الأرض الخالد الـ36 في مدينة يافا، ومن ضمنها الخروج للجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد بطلب إقامة إحدى التظاهرات الحاشدة في ذكرى يوم الأرض في مدينة يافا، كما كان هناك شبه إجماع من قبل مندوبي المؤسسات اليافية على عدم إشراك قوى اليسار الإسرائيلي في فعاليات ذكرى يوم الأرض.

كما وخرجت دعوات لمدراء المدارس وخطباء المساجد في مدينة يافا بضرورة تناول موضوع ذكرى يوم الأرض، لما للأمر من نشر الوعي ودفع الناشئة للمشاركة في هذه الفعاليات.

يشار إلى أنه سيعقد إجتماع تحضيري لفعاليات يوم الأرض يوم الإثنين الموافق 19-3-2012 في تمام الساعة السابعة والنصف في مقر الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نداء من المؤسسات العربية بيافا لكل الشرفاء باسم كل المؤسسات اليافية نوجه نداء على ابناء بلدنا الحبيب يافا للمشاركة في مسيؤة يوم الارض من اجل البقاء. ونتوجه بطلب مد يد العون لدعم المسيؤة والتحضيرات لها. ولي ملاحظة حيث لم يكن اجماع بخصوص مشاركة اليسار بل العكس نرحب بكل من يدعم موقفنا ويساندنا في دعم صمودنا في يافا
ابو ايمن - 11/03/2012
رد

تعليقات Facebook